توب ستوريمنوعات

توقعات شهر تموز يوليو 2023 الخاصّة بالأبراج ( الجدي ، الدلو ، الحوت )

توقعات شهر تموز يوليو 2023 الخاصّة بالأبراج ( الجدي ، الدلو ، الحوت )

كشفت الفلكيّة مايا هزيم، الباحثة والدارسة في علوم الأرقام والفلك والنجوم والأسماء، عن الحظوظ العامة لبرج الجدى – الدلو – الحوت خلال شهر تموز يوليو 2023.

الجدي :

عزيزي مولود برج الجدي من المهمّ ان تعلم بأن شهر يوليو مهمّ جداً و فيه انفراجات منتظرة بعد معاكسات فترة شهر ونصف سببه المريخ ..ومن ناحية النيّر الأعظم الشمس فأنت ستكون بفترة جيدة تحديداً لغاية 23 يوليو بنواحي كثيرة خاصّة العمل والتعاون مع جهات متعددة كما لديك فرص رائعة للارتباط لأن الشمس بالسرطان لغاية 23 تموز ..تتألق بالحضور الإجتماعيّ وتجمع حولك الكثير من المحبين وقد تجد هناك نوع من الغيرة والحسد والمنافسة ..شخصيتك واضحة اكثر و لطيف بالتعامل مقنع مثقف ومجامل والحظوظ كبيرة بأمور مثل الشراكة والتحالفات التجارية وتوقيع عقد عمل ربما شيء ما يتكل على الحظ لان المشتري بالبيت الخامس يدعم حظوظك.. كما عطارد يكون بالسرطان مع الشمس ثم ١١ الشهر ينتقل للأسد الزهرة بالأسد كل الشهر وتتراجع كذلك ما يفيدك جداً بأمور المال والسيولة والمكاسب الماديّة وتبرع بأن تحصل على ذلك بسهولة ..كما لديك سفر اكثر وتنقلات بشهر يوليو وقد تغيّر مسكن أو تكون بمكان آخر لفترة زمنية ..طبعاً انتبه بداية الشهر لغاية 3 الشهر بسبب تربيع زهرة لاورانوس انتبه لعلاقتك العاطفية ومن خلاف والعلاقة الضعيفة قد لايكتب لها استمراراً ..المشتري مستمر بالثور يسدس الشمس وزحل ما يجعل أحوالك افضل بكثير عائليّاً و انفراحات مهمّة ماديّاً لكن الفترة التي عنوانها الحظ تبدأ مع 4 و5 يوليو تموز مع اكتمال القمر لديك ..

الدلو :

لديك فترة أول أسبزع بالشهر يوليو تحمل بعض المعاكسات بسبب تربيع زهرة لاورانوس وهي كواكب تتحكم بأهمّ بيوتك الفلكيّة مع أنك ستعمل باجتهاد وتبحث عن التميّز ولكن تصبح اكثر حساسية تكره النقد وتعقّد المواضيع بفترة الزاوية الخاصّة تلك وقد تقسو على نفسك وتبدو اكثر عصبية خاصّة ان كان العبور هذا صعباً بخارطة مولدك لكن وضع عاطفي ممتاز مع قران الزهرةوالمريخ بالأسد ..تفيدك الكواكب جميعاً أول أسبوع في يوليو فترة الشفاء بالمعنى العام أضف عطارد للسرطان واستمرار الزهرة بالأسد ثم انتقال عطارد للأسد يوم ١١ الشهر حيث يمدّك بدعم كبير وتستمر الحظوظ بعد ذلك بما يخص العمل والشراكة والتعاون مع جهات متعددة خاصّة بانتقال الشمس لبرج الأسد الموافق لك في 23 يوليو.. لكن شمس السرطان ثلاث أسابيع تعطيك صفات معينة من بداية الشهر ستزداد عندك النظرة الدقيقة للأمور وتكون انتقاديّاً تسعى للكمال بكل شيء كما تميل للاعتناء بصحتك وبالرياضة وهي فترة مناسبة للحميات الغذائية.. محبوب جداً تحاول أن تعيد علاقات وصداقات انقطعت وضعك المادي أفضل بهذا الشهر وخاصّة من الزوايا وهناك ١٧ الشهر هناك مكاسب بدون جهد كبير ..لكن عاطفياً قد لاترضيك التطورات وتميل لتضخيم كلّ شيء ترى فيه نقصاً ضمن علاقتك.. او انت تبدو شخص غير جديّ مع اي علاقة جديدة ..

الحوت :

عزيزي مولود برج الحوت حتى 23 شهر يوليو تستمرّ معك الحظوظ بسبب تواجد الشمس ببرج السرطان الحليف و لديك فترة فعّالة فيها من الشيء الإيجابيّ الكثير كما تبدو شخص محبّ للظهور تحاول ان تثبت ذاتك بأي طريقة.. يعني تبحث عن الاضواء بدون ملل وتكون شخص دراميّ محب للتجديد متفائل وطاقتك كبيرة وثقتك بنفسك عالية.. متعدد العلاقات و بالعمل تميل للحركة وتكون نشيط ..تزداد حظوظك كثيراً وتكسب من ألعاب حظ او بشكل مفاجئ وبطريقة المصادفة ..يكون لديك صفات الرومنسيّة وحب الحياة وتميل للتغيير .. الكواكب خاصّة عطارد والشمس بالسرطان وبعدها عطارد بالاسد من ١١ الشهر مع زهرة و مريخ من ١٠ الشهر بالعذراء تقسم فترة الحظ لقسمين بالبدايه عليك الانتباه من تربيع زهرة لاورانوس قد تتعرض لتغيير مفاجئ او تتراكم عليك الكثير من المسؤوليات وتشعر بتشتت وتوتر اول أسبوع .. الفترة الثانية بعد الازلى واستمرار طاقة قمر مكتمل بالجدي مستمر لغاية 17 يوليو داعم لحظ لاتتكرر والذروة بين 8 و 20 تعطيك نشاط كبير وتنهي أزماتك ان كانت ماديّة أو عاطفية أو شخصيّة .. انتقال عطارد للأسد واستمرار الزهرة بالأسد ذلك يعطيك افضل فترة عاطفية على الإطلاق استعد لأفضل التغييرات ..سوف يدعمك موقع الزهرة بعلاقاتك وبكسب قضايا معلقة كما تهدأ وتيرة حياتك وتتجه للإنفتاح بكلّ النواحي تقريباً ..شهر يوليو يعتبر للحلول وقد يكون بداية جديدة منتظرة وهو يعتبر من أهمّ أشهر النصف الثاني من العام..

 

الفلكية مايا هزيم

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى