أصل الخبر

أعياد الكريسماس بدبي وموعد حفلة مارتن جاركس وأسعار التذاكر

كتب محمد الشمراني

أعياد الكريسماس بدبي .. تشهد دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال الساعات القادمة العديد من الحفلات بمناسبة أعياد الكريماس ورأس السنة ، حيث أن أعياد الكريسماس تعد موسم سنوي يشهد إقبالاً كبيراً من جانب الوافدين من كل البلدان لقضاء أسعد الأوقات بالإمارات.

أعياد الكريسماس بدبي

وخلال أعياد الكريسماس يتم إطلاق الألعاب النارية بكثافة في سماء كافة مدن الإمارات العربية المتحدة، كما تجري ألعاء الصوت والضوء والتي تتزامن مع عروض نافورة دبي الراقصة في هذا التوقيت .

وخلال هذه الفترة تجري استعدادات كبيرة بدبي لتلك الحفلات والعروض، وتجري الفنادق استعدادات كبيراً لها ، ويتم الاتفاق على كبار النجوم لتقديم حفلات وعروض عالمية في دبي وكافة مدن الإمارات.

من بين النجوم اللذين يتم الإعداد لحفلاتهم الآن أشهر نجوم الموسيقي العالمية مارتن جاركس، حيث أن حفله ينطلق في 30 ديسمبر ويكون حفل مباشر وعالمي متوقع آن يحضره الآلاف.

أعياد الكريسماس و مارتن جاركس

مارتن جاركس سيتم تنظيم حفله في “كوكا كولا أرينا”  ، حيث “الدي جي” الهولندي الشهير والذي حصل على جوائز عالمية عديدة ، واحتلّ المرتبة الأولى في “قائمة DJ Mag لأفضل 100 دي جي” لثلاث سنوات على التوالي.

كما أن مارتن جاركس قدّم عروضاً في مهرجانات موسيقية عالمية شهيرة حول العالم وفي الإمارات أيضاً خلال السنوات السابقة ، منها كريمفيلدز وكوتشيلا وإلكتريك دايزي كرنفال ومهرجان ألترا ميوزيك والكثير من المهرجانات الأخرى.

مارتن جاركس بلغ إجمالي أعداد مشاهدة على منصة Spotify الموسيقية، مع أغنياته الجديدة يومها، مليار مشاهدة أو استماع مثل Pressure التي تعاون فيها مع المغنية “توف لو”.

ومن المقرر أن تُفتح الأبواب في الساعة 6 مساءً للحفل بشكل عام .

وتم تحديد فئات التذاكر،حيث تنوعت التذاكر ما بين برونزية وفضية وذهبية، حيث أن التذاكر البرونزية بلغ سعرها 175 درهم، أما التذاكر الفضية فبلغ سعرها 230 درهمن أما بالنسبة للتذاكر الذهبية فبلغ سعرها 275 درهم.

أسعار حفلات أعياد الكريسماس مارتن جاركس

كما أن هناك أسعار أخرى تم تحديدها وهي التذاكر العادية وقوفاً وبلغ 275 درهم.

ويمكن للراغبين ي سماع أغاني الفنان الكبير والتي من المقرر أن يلحنها ويطرب الحاضرين بها نهاية اشهر وهي الأكثر شهرة له وللمطربين على مستوي العالم مثل Animals وIn The Name of Love وWizard وScared To Be Lonely. في العام 2021

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى