توب ستوريريبورتاجسياحةصور

أفضل 10 فنادق في إسبانيا

محمد الشمراني

أفضل 10 فنادق في إسبانيا ، أفضل الفنادق في إسبانيا، حيث توجد مجموعة جديدة من الفنادق الراقية التي توفر قيمة استثنائية وأنشطة ووسائل راحة لا تصدق.

تلك الفنادق تحوى مجموعة من المطاعم الانتقائية التي تقدم المأكولات المحلية والمأكولات اليابانية الذواقة وفعاليات تذوق الطعام ذات الطابع الخاص إلى الأنشطة الثقافية والعافية لجميع الأعمار ، هذه هي أفضل الأماكن للإقامة في Gran Canaria مع تضمين كل شيء.

1-بارسيلو مارغريتاس رويال المستوى ، بلايا ديل إنجليس

الأفضل للمسافرين النشطين

فندق داخل فندق ، Royal Level هو فندق حصري شامل كليًا في Playa del Ingles الشهير بجران كناريا ، مع مجموعة من الأجنحة التي تناسب جميع الأذواق.

سيرفاتور وايكيكي ، بلايا ديل إنجليس
سيرفاتور وايكيكي ، بلايا ديل إنجليس

يشكل جزءًا من مجمع فندق Barcelo Margaritas ، ويمكن للضيوف الوصول إلى مرافق الفندقين ، بما في ذلك منطقة CrossFit الخارجية مع مدرب شخصي وبرنامج تمارين لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على روتين التمرين.

يوجد أيضًا مركز صحي به غرف للتدليك وساونا وصالون.

يستفيد ضيوف Royal Level من وجبة غداء أو عشاء من قائمة مأكولات دون أي تكلفة إضافية ، بالإضافة إلى مجموعة من الوجبات الخفيفة والدخول إلى مطعم بوفيه حصري.

2-قصر

قصر جلوريا أمادوريس ثالاسو وفندق أمادوريس
قصر جلوريا أمادوريس ثالاسو وفندق أمادوريس

ثالاسو وفندق أمادوريس

أفضل مناظر البحر والصفاء

يقع فندق Gloria Palace على قمة الجرف بين شواطئ بورتوريكو النابضة بالحياة وشواطئ أمادوريس الهادئة ، وقد أصبح فندقًا مميزًا منذ افتتاحه قبل عدة سنوات.

الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن كل شيء سيحبون المسبح اللامتناهي الذي يبدو أنه يمتد بعيدًا في المحيط الأطلسي ، في حين تم إعداد السبا ومركز ثالاسو لتوفير الراحة التصالحية ، مع حمام سباحة واسع للعلاج المائي (مع ما لا يقل عن 29 محطة للمساج المائي) و مجموعة من العلاجات من حمامات الطين إلى الوخز بالإبر.

3-فندق Gran Canaria Princess ، بلايا ديل إنجليس

الأفضل للبالغين

يقع فندق Gran Canaria Princess في وسط بلايا ديل إنجليس في جنوب الجزيرة ، وهو ملاذ رائع للبالغين وسط الإثارة المحمومة للمنتجع. يوجد منتجع صحي به دوامات وساونا وعلاجات ، والكثير من وسائل الترفيه والأنشطة للبالغين ، مثل كرة الماء وصالة الألعاب الرياضية المائية والتاي تشي وملعب متعدد الرياضات للعب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم المصغرة.

سيرفاتور وايكيكي ، بلايا ديل إنجليس
سيرفاتور وايكيكي ، بلايا ديل إنجليس

تقع كثبان ماسبالوماس الرملية المتدحرجة على بعد عشر دقائق فقط سيرًا على الأقدام ، بالإضافة إلى مركز يومبو للتسوق – النقطة المحورية في احتفالات برايد السنوية.

4-فندق ريو غران كناريا ، ميلونيراس

الأفضل للطعام

يقع Riu Gran Canaria في Meloneras الأنيقة والراقية ، ويوفر تجربة حديثة شاملة كليًا مع العديد من المطاعم في الموقع للاختيار من بينها بما في ذلك Kaori ، وهو مطعم مستوحى من الطراز الآسيوي ، و Atlantico ، الذي يقدم المأكولات الكنارية الكلاسيكية ، وكذلك مكانان على طراز البوفيه مع محطات طهي حية.

هناك العديد من بارات نادي الشاطئ الرائعة لتناول المرطبات بجانب المسبح أيضًا.

فندق ريو غران كناريا ميلونيراس
فندق ريو غران كناريا ميلونيراس

أرخص شواطي العالم .. ديفون “الريفيرا الإنجليزية”

توجد جلسات لياقة جماعية في منطقة RiuFit ، بينما يشغل الأطفال من سن 4 إلى 17 عامًا برامج الأنشطة المخصصة الخاصة بهم، وإذا كنت ترغب في المغامرة بعيدًا عن الفندق ، فإن ماسبالوماس لا يبعد سوى عشر دقائق.

5-أجنحة وفيلات من دوناس ، ماسبالوماس

الأفضل لركوب دراجتك

يتمتع هذا الفندق المنخفض الارتفاع بجميع مزايا الإقامة الشاملة كليًا مع مكافأة إضافية من الأكواخ الخاصة.

تم تصميم الفندق على شكل قرية صغيرة ، مع أماكن إقامة مقسمة إلى منازل صغيرة على طراز الكناري مع تفاصيل كلاسيكية من خشب الصنوبر.

أجنحة وفيلات من دوناس ، ماسبالوماس
أجنحة وفيلات من دوناس ، ماسبالوماس

توجد أجنحة منفصلة لركوب الدراجات تتيح لك الوصول إلى مركز ركوب الدراجات في الموقع المزود برفوف ومراقبة بالفيديو على مدار 24 ساعة في اليوم ومجموعة أدوات ميكانيكية وخمسة مسارات مخصصة لركوب الدراجات للتنزيل.

يمكنك ركوب الدراجة بشكل مناسب ، والاستمتاع بأشعة الشمس حول المسبح أو الحجز للحصول على جلسة مساج أو علاج تجميل في مركز العافية بيجو.

إذا كنت تتخيل 18 حفرة سريعة ، فأنت محظوظ – نادي الغولف Maspalomas بالجوار.

6-سيسايد بالم بيتش ، ماسبالوماس

الأفضل للتصميم

كل شيء في هذا الفندق الذي يقع بجانب الكثبان الرملية هو التصميم.

تم بناء المساحات الداخلية في بالم بيتش في سبعينيات القرن الماضي ، وتم تحديثها دون أن تفقد الشعور القديم الفريد – فقد كان من أوائل الفنادق التي تم تشييدها عندما تم تطوير المنطقة كمركز سياحي.

ما يميز هذا المكان حقًا هو أنه يطل على كثبان ماسبالوماس ويوفر وصولًا مباشرًا تقريبًا إلى الشاطئ الرملي الذي يبلغ طوله أميال.

سيسايد بالم بيتش
سيسايد بالم بيتش

يوجد منتجع صحي به مسبح ملحي وكهف ملح ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات تناول الطعام. يتم تضمين الخيارات الانتقائية في الحزمة المميزة الشاملة كليًا للإقامة لمدة سبعة أيام أو أكثر.

7-كوراليوم دونامار من فنادق لوبيسان ، بلايا ديل إنجليس

أفضل لوكس على شاطئ البحر

اشتهرت لوبيسان في الجزر بخصائصها وخدماتها النجمية ، ولا يختلف كوراليوم دونامار.

يقع الفندق في الصف الأول من شاطئ Playa del Ingles ، ويتمتع بإطلالات رائعة بعيدة المدى عبر المحيط الأطلسي.

يمكن للضيوف الاختيار من بين المطعم الرئيسي على طراز البوفيه أو قائمة المأكولات الانتقائية Mediterraneum التي تقدم الأسماك الطازجة واللحوم والأطباق النباتية على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​مصحوبة بقائمة نبيذ جيدة.

الفندق مخصص للبالغين فقط وهناك مجموعة من الأنشطة المخصصة للكبار لإبقائك نشيطًا ومستمتعًا – أو يمكنك ببساطة الاسترخاء على سطح حمام السباحة.

 

8- H10 بلايا ميلونيراس بالاس ، ميلونيراس

الأفضل لوقت السبا الأنيق

ستجد قصر ميلونيراس الذي يشبه سفينة الفضاء على بعد 100 متر فقط من شاطئ ميلونيراس. يذكّر اللوبي المقبب به بالعرين الرائع لشرير بوند ، وتتلاءم جلسات الموسيقى الحية في البار مع الأجواء تمامًا.

تستمر الأجواء الرائعة في مركز سبا Despacio حيث تنتظر دائرة حرارية ، بما في ذلك مسبح ديناميكي وأسرّة مساج مائي ، أولئك الذين يبحثون عن أجواء zen vibes.

H10 بلايا ميلونيراس بالاس ميلونيراس
H10 بلايا ميلونيراس بالاس ميلونيراس

لن تشعر بالذهول بفضل المطاعم والبارات السبعة ، وميني بار داخل الغرفة مشمول في الباقة الشاملة كليًا.

9-باراديسوس غران كناريا ، سان أوجستين

الأفضل للرفاهية الحديثة بنكهة محلية

يقع هذا المنتجع المصمم من فئة الخمس نجوم على الشاطئ مباشرة في San Agustin – وهو منتجع أكثر هدوءًا قليلاً من Playa del Ingles المجاور.

بالإضافة إلى المنتجع الصحي الأنيق والعديد من خيارات تناول الطعام بما في ذلك الأمسيات المميزة التي تتميز بالمنتجات والعادات المحلية ، تغطي الحزمة الشاملة كليًا تجربة محلية لكل ضيف.

يمكنك اختيار الثقافة والتاريخ من خلال زيارة Cueva Pintada (كهف مصبوغ محفوظ من سكان Guanche الأصليين بالجزيرة) أو تذوق الروم في معمل تقطير الروم في Arehucas.

10-سيرفاتور وايكيكي ، بلايا ديل إنجليس

الأفضل للمتعة العائلية

أي شخص زار بلايا ديل إنجلز سوف يتعرف على الأبراج الأسطوانية في وايكيكي.

تم تجديد الفندق وتجديده بالكامل في السنوات القليلة الماضية ، وتم إعداده للعائلات مع حديقة للأطفال ومنتزه سبلاش ونادي ترفيهي ، حيث ستتاح لهم الفرصة لتجربة الألعاب الرياضية والحرف اليدوية والألعاب.

بلايا ديل إنجليس
بلايا ديل إنجليس

يمكن للبالغين الاشتراك في Zumba وجلسات الكرة الطائرة الشاطئية وبرنامج اللياقة البدنية والترفيه.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى