منوعات

اختتام بطولة "زايد العربية الجامعية" لكرة الصالات بالعين.. والمنتخب المصرى يحرز اللقب

كتب ديما سعد

اختتام بطولة “زايد العربية الجامعية” لكرة الصالات بالعين …والمصرى يحرز الهدف

اختتمت النسخة الثانية من بطولة زايد العربية الجامعية لكرة قدم الصالات، بمقر جامعة الإمارات بمدينة العين، والتى نظمها اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، بمشاركة 15 دولة عربية.

وأحرز المنتخب المصري للجامعات اللقب للمرة الثانية بعد فوزه على المنتخب المغربي في النهائي (3-4) بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3-3.

اختتام بطولة “زايد العربية الجامعية” لكرة الصالات بالعين

كما توج المنتخب الليبي بالمركز الثالث بعد تغلبه على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتوج الدكتور سعيد الحساني رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية المنتخب المصري بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، بحضور الدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد العربي، وأعضاء المكتب التنفيذي، وغالب البريكي مدير جامعة الإمارات، ونال لاعب المنتخب المغربي أنس الدجاني جائزة هداف البطولة برصيد 11 هدفاً.

كما أعرب الدكتور سعيد الحساني رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية عن تقديره واعتزازه لجميع الوفود المشاركة في البطولة العربية التي احتضنت نخبة من أبناء الوطن العربي في تظاهرة رائعة ومنظمة من التنافس الرياضي ، برزت خلاله المواهب وإبداعات الطلاب الرياضية.

و تقدم الحساني بالشكر والتقدير إلى معالي زكي أنور نسيبة الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات لاستضافته البطولة وتقديم كافة الإمكانات والتسهيلات وتذليله كافة الصعوبات في سبيل إنجاحها، وكذلك إلى فريق العمل بالجامعة، والأمانة العامة للاتحاد العربي، وإبراهيم مختار مدير البطولة، وحمدي خليل المنسق العام، وحازم عبد المحسن المدير الفني، على ما بذلوه من جهد لإخراج في أفضل صورة، كما شكر الرعاة الشركاء الاستراتيجيين الذين ساهموا في إنجاح الحدث.وهذا أعلى نشاط  يحدث فيه ترابط بين طلاب الجامعات، والرياضة في المنطقة تلعب دوراً كبيراً في زيادة الصلات،  وتكوين علاقات قوية وتبادل المعلومات بين المشاركين، وهذا ما نحب أن نسعى له في المجتمع الطلابي العربي.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى