رياضة

الأهلي يبحث عن بديل لحمدي فتحي في مواجهة سموحة

على لطفى

كولر المدير الفني للنادي الأهلي يبحث عن بديل لــ حمدي فتحي
يبحث مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن بديل للاعب وسط الفريق حمدي فتحي، الذي يغيب عن مباراة الفريق أمام سموحة في بطولة الدوري بعد غدٍ، بسبب الإيقاف الذي تعرض له. وقد حصل فتحي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراته الأخيرة ضد فاركو في الدوري. ويفكر كولر في اختيار اثنين من بين الثلاثة المرشحين، وهم ديانج ومروان عطية وعمرو السولية، للمشاركة في المباراة المقبلة ضد سموحة، التي ستقام في الإسكندرية يوم الاثنين المقبل، ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

صرح مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بسعادته بفوز فريقه على فريق فاركو بثلاثية نظيفة في مباراة الجمعة الماضية ضمن منافسات الدوري الممتاز. وأشار كولر إلى أن اللاعبين قدموا أداءً قويًا خلال المباراة، خاصةً في الشوط الأول الذي كان مميزًا.

الاهلي
الاهلي

أوضح كولر أن الجهاز الفني يولي اهتمامًا كبيرًا لتنويع المشاركة بين اللاعبين في المباريات، نظرًا لحالة الضغط التي يتعرض لها الفريق. وأشار إلى أن الأهلي سيغلق صفحة مباراته الأخيرة أمام فاركو بثلاثية نظيفة، ليستعد بشكل قوي لمواجهة سموحة. وأضاف كولر أنه من المتوقع إجراء بعض التعديلات في التشكيلة الأساسية، ولكن بعد دراسة موقف اللاعبين وتقييم حالاتهم البدنية.

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى