توب ستوريمنوعات

الإنتهاء من تصوير “قرة عينك”

منه ايمن

الإنتهاء من تصوير”قرة عينك”.. وحياة الفهد توجه رسالتها

أشارت نجمه الخليج الفنانة الكويتية حياة الفهد، إلي إنتهاء تصوير مسلسلها الجديد “قرة عينك”، الذي سيتم عرضه في رمضان 2023، ووجه رسالة شكر لكل القائمين في إنتاج العمل في أحسن صورة توضح فيها الإنتهاء من تصوير”قرة عينك ”

وشاركت الفنانة الكويتية  متابعيها عبر حسابها الرسمي علي ” إنستجرام” صورة تظهر فيها مع فريق عمل مسلسلها الرمضاني الجديد .

وعلقت على الصورة قائلة: “بحمد الله وتوفيقه، تم الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضاني قرة عينك، وأود أن أشكر في البداية هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي على دعم هذا المشروع، وأشكر أبنائي وبناتي من الفنانين والفنانات، وكاست الإخراج والفنيين، والكاتب، وكاست الإنتاج، وجميع العاملين، ومن بذل مجهوداً، أو سعى في هذا العمل، وتمنياتي للجميع بالتوفيق ودوام الصحة والعافية، وشكراً لكم من القلب.. حياة الفهد”.

وقامت حياة الفهد بنشر “بوستر” العمل الذي حمل صورة الفنانة البحرينية سعاد علي، وكتبت: “الفنانة البحرينية القديرة سعاد علي، مسلسل قرة عينك، إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، رمضان 2023″.

وسيعرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل من بطولة: حياة الفهد، بشير الغنيم، سعاد علي، بثينة الرئيسي، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، محمد الدوسري، حصة النبهان، شيماء علي، سعود بوشهري، ومحمد جابر، وتأليف محمد وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد.

ويغلب علي العمل الطابع الكوميدي، والمسلسل إجتماعي إنساني، وتدور أحداث العمل حول امرأة يتم سجنها ظلماً، وتظهر براءتها بعد 30 عاماً، وحين تخرج من السجن تنصدم بأن جميع الأبواب مغلقة في وجهها، وتتوالي أحداث العمل في هذا السياق الدرامي.

وكانت حياة الفهد الفنانة الكويتية قد كشفت في وقت سابق عن أنها تحضر لعمل جديد  يجمع بينها وبين سعاد عبد الله بطلب من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيهة السعودية، وقالت ” الله يحفظه ما قصر، وأخبر الشيخ الوليد آل

، وقد قامت الكاتبة هبة حمادة Mbc إبراهيم ، وسيعرض المسلسل علي محطة

الفكرة علينا، وسأقوم أنا وسعاد بالإطلاع عليها، وإضافة ما يمكن إضافته، والعمل ليس لرمضان المقبل، بل سيكون لرمضان 2024.

وشددت الفهد علي أن المسلسل الجديد سيكون مختلف بشكل كلي عن جميع الأعمال التي جمعتها بسعاد من قبل، ولاقت شهرة كبيرة، ما جعل منهما أنجح ثنائي في الخليج.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى