أصل الخبر

التفاصيل الكاملة لتدشين مشروع توسعة ميناء خليفة

التفاصيل الكاملة لتدشين مشروع توسعة ميناء خليفة

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مشروع توسعة ميناء خليفة بتكلفة إجمالية بلغت أربعة مليارات درهم.

واستمع الشيخ محمد بن زايد من معالي فلاح محمد الأحبابي، رئيس مجلس إدارة مجموعة موانئ أبوظبي إلى شرح حول التوسعات التي شهدها ميناء خليفة منذ افتتاحه قبل عشر سنوات وأهم الخطط المستقبلية للميناء كونه أحد أهم الموانئ في المنطقة.

التفاصيل الكاملة لتدشين مشروع توسعة ميناء خليفة

كما أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، جولة حول التوسعات الجديدة للميناء والخدمات اللوجستية التي يقدمها في حركة التصدير والاستيراد.

وقال الشيخ محمد بن زايد إن مشروع توسعة ميناء خليفة يعد أحد المشاريع الوطنية النوعية الذي يشكل إضافة هامة إلى مرافئ الدولة وخدماتها اللوجستية ويعزز موقع دولة الإمارات في حركة التجارة العالمية، مشيرا إلى أن ميناء خليفة وغيره من موانئ الدولة تعد رافداً مهماً من روافد تنمية الاقتصاد الوطني وتنويعه.

شارك فى التدشين كلا من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي محمد علي محمد الشرفاء الحمادي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية عضو المجلس التنفيذي وعدد من المسؤولين.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى