توب ستوريمنوعات

الطفل السوري ربيع شاهين يحقق حلمه بلقاء كريستيانو رونالدو

كتب / منه ايمن

تحقق حلم الطفل السوري ربيع شاهين بلقاء لاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو تحدث فيه حلمه بمقابله اللاعب،

زلزال سوريا

حيث اعرب الاعلامى الاماراتى منذر المزكى أثناء زيارته للطفل السوري اليتيم بسوريا ضمن الحملة الإماراتية للإغاثة عقب الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا ، قبل ما يقارب من أربعة أسابيع، عن أمنيته بمقابلة نجم كرة القدم العالمى كريستيانو رونالدو  ، مؤكداً عشقه لنادي النصر السعودي

وسرعان ما انتشر مقطع نشره الإعلام الإماراتي للطفل السوري على وسائل التواصل الاجتماعي، يعبّر من خلاله عن رغبته بزيارة السعودية ورؤية كريستيانو رونالدو، لكنه أوضح أنّ “والده ميت”.

رد تركى آل الشيخ 

وجاء رد المستشار تركي آل الشيخ “يا ولدي أبشر وأهلاً وسهلاً فيك أنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟”، وبالفعل حقق تركي آل الشيخ أمنية الطفل الذي بدا سعيداً حين مقابلته كريستيانو رونالدو.

وتدخل تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيهة في السعودية.

وقد ظهر بعدها الطفل السوري، الذي توفي والده في الزلزال المدمر، في مقطع فيديو فبراير الماضي، أوضح خلاله رغبته بزيارة السعودية ورؤية كريستيانو رونالدو.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ مقطع فيديوعبر حسابه على تويتر يظهر لقاء رونالدو والطفل، وعلق قائلا: “فرحتك فرحة لي، حفظ الله مولاي الملك، وسمو سيدي القائد الملهم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والشعب السعودي الكريم، والشكر للنجم العالمي الكبير”.

وفي مقطع الفيديو الذي حصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة قال الطفل السوري” حلمي تحقق اليوم  برؤية رونالدو، أنا بحب كريستيانو لأنه بيعرف يلعب كرة، ونفسي ألعب مثله وأتدرب في النصر السعودي”.

وأعربت الفنانة السورية اصالة نصري عن سعادتها من موقف المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ولاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو في تحقيق حلم الطفل السوري اليتيم بلقاء الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وأشارت أصالة نصري في تدوينة لها إلي سعادتها بالمشهد الذي جمع بين كريستيانو رونالدو والطفل السوري الذي فقد والده خلال زلزال سوريا الذي ضرب البلاد في الفترة الأخيرة.

وعلقت أصالة نصري “لا تتحقق الإنسانية بدون السعودية.. سعادة ربيع أمل لكل طفل سرقت منه الظروف سعادته.. والأمل بده ناس بتسعى لإسعاد الناس.. شكراً أسعدتونا كلّنا بحنيّتكم السعودية”.

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى