منوعات

المحظوظين فى شهر يناير 2023.. كل اسم يبدأ بهذه الحروف

كتب مريم بدر

قالت الفلكيّة مايا هزيم، إنه يمكن أن نحدد حظوظ الأسم بناءً على الحرف الأول، لأنه يستفتح الأمر كله، موضحة أن المشتري في الحمل على نظام أبجد هوز يحتل حرف الالف والباء يتأثر بالحظوظ المالية،و الزهرة على حرف الخاء وكذلك الشمس على حرف الخاء.

وأضافت مايا هزيم أن عطارد متراجع على حرف الثاء والتاء والمريخ متراجع على حرف الهاء، موضحة :”اذاً زحل متقدم على حرف الذال”.

وكشفت عن حظوظ أحرف الأسماء لشهر يناير أول أشهر عام 2023 كالتالى:

•للمرحلة المقبله بشهر يناير تتمتع الأحرف التالية بأفضل الحظوظ كل اسم يبدأ بحرف من هذه الاحرف بإمكانه ان يعتمد على الحظ ( الألف ، الباء ، الجيم ، الراء ، القاف ، الكاف ، اللام ، الياء ، الشين ) الأسماء التي تبدأ بالأحرف المذكورة وحسب الخريطة الكلدانية للأحرف سوف تتمتع بأحسن حظوظ بقية شهر يناير منها الحظ المادي والمالي والمكاسب والحظ المهني وتوسع ونموّ وازدهار.

•الأحرف التي تأتي حظوظها بالمرتبه الثانية نوعاً ما لها حظوظ مادية و بدعم العلاقات او التطورات الجيدة ( الميم ، النون ، السين ، الفاء ، العين ، الصاد ، الزاي ، الواو ، الهاء ) بقية الأحرف الحظ يحالفكم الشهر المقبل حيث تتبدل الأوضاع وتكون جولة الحظ لصالحكم فقط انتبهوا هذا الشهر صحيّاً و بالنواحي المادية وتأجيل الإجراءت والقرارات المصيرية.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى