رياضة

#الهلال_اوراوا  سالم الدوسري في مرمى النيران بعد طرده بنهائي آسيا

محمد الشمراني

#الهلال_اوراوا ، مباراة مثيرة كانت بالأمس بين فريقي الهلال السعودي وأوراوا رد دايموندز وهو فريق ياباني ، حيث أقيمت المباراة في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا .

مباراة الهلال و اوراوا  

مواقع التواصل الاجتماعي لازلت مشتعلة منذ الأمس بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة، حيث تعادل الفريقان مما يصعب مهمة الفريق السعوديية حينما يحل ضيفاً في اليابان.
سالم الدوسري

سالم الدوسري

طرد سالم الدوسري

كما شهدت المباراة طرد سالم الدوسري نجم الهلال الأمر الذي قلب المبارة رأساً على عقب خاصة فيي مباراة العودة.

الدوسري بموجب الطرد لن يشارك في مبارة العودة في نهائي دوري أبطال آسيا في اليابان، مما يصعب فرص الفريق السعودي في حصد اللقب.

تدخل سالم الدوسري
تدخل سالم الدوسري

تعادل الهلال واوراوا  

غضب الجماهير من سالم الدوسري من طرده لعدة مرات في المباريات الهامة، حيث أنه مرة من قبل في نهائي البطولة في إحدى النسخ الماضية، وكان ذلك بالتحديد في عام 2017 حنما تعادل طرد الدوسري، وحقق الفريق الياباني الفوز على أرضه.

احمد الكاف

كما أن الحكم احمد الكاف ، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إشهاره البطاقة للدوسري، في الدقيقة 84 من اللقاء.

ولاقى سالم الدوسري هجوماً كبيراً من جانب المحللين بسبب تهوره، حيث قال محمد نور، نجب المنتخب السعود السابق، في تصريحات تلفزيونية عقب إن سالم الدوسري أخطأ في تصرفه مع لاعب أوراوا ريد الياباني ويستحق الطرد”.

نادي الشارقة بطلاً لـ كأس رئيس الدولة للمرة العاشره في تاريخة

وأضاف، أن مشهد تعدي سالم الدوسري على لاعب أوراوا طبيعي، لكنه كان يجب عليه أن يكون هادئ أكثر من ذلك، موضحاً أنه لاعب كبير ولا يجب أن يورط فريقه في مثل هذه الأمور.

#الهلال_اوراوا

وبحسب تحليل الحكام في لقطة طرد الدوسري، في الكرة المشتركة بينه وبين لاعب أوراوا ريد، ذكروا أنه تبين في الإعادة أنه قام بركله بالقدم بدون كرة، أي أن الطرد صحيح ولا غبار عليه.

#الهلال_اوراوا سالم الدوسري في مرمى النيران بعد طرده بنهائي آسيا
جانب من مباراة الهلال السعودي

مدرب فريق اوراوا

على الجانب الآخر قال مدرب الفريق الياباني إنه سعيد بالتعادل، رغم إنه محبط جداً بأداء لاعبيه السئ، حيث لم يطبقوا التكتيك الذي كان متفقاً عليه بشكل عام الأمر الذي أدى لعدم الفوز باللقاء والاكتفاء بالتعادل.

وأكد على أن لقاء فريقي الهلال وأوراوا في اليابان سيشهد ضغطاً هجومياً كبيراً من جانب فريقه، وأنهم سيستعدون له جداً.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى