رياضة

انتصار ليفربول على أستون فيلا في ضربة قوية لأحلام دوري أبطال أوروبا

تعادل ليفربول 1-1 على أرضه ضد أستون فيلا لأن آمالهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا باتت معلقة.

وكانت هزيمة ليفربول ستنهي آمالهم في دوري أبطال أوروبا، لكن روبرتو فيرمينو (من غيره؟) برز هدف التعادل المتأخر للحفاظ على آمال الريدز الأربعة الأولى على قيد الحياة. في الوقت الراهن.

بعد أن أضاع أولي واتكينز ركلة جزاء ليضع أستون فيلا في المقدمة، نجح جاكوب رامسي في جعل النتيجة 1-0 وفاجأ آنفيلد في الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول ، تمكن تيرون مينجز من القبض على كودي جاكو بتدخل قوي للغاية ، ولكن على الرغم من إلقاء نظرة على تقنية حكم الفيديو المساعد ، لم يتم التخلص من أي بطاقة حمراء.

ومع ذلك، ضغط ليفربول بقوة من أجل تحقيق التعادل في الشوط الثاني حيث حرم حكم الفيديو المساعد من تسجيل هدف لجاكبو بسبب تسلل.

وفي مباراته الأخيرة على أرضه حيث قفز فيرمينو لاعب ليفربول من على مقاعد البدلاء وفي الدقيقة 90 أنهى عرضية رائعة من محمد صلاح ليمنح ليفربول الأمل في الفوز بها في وقت متأخر.

لم يجدوا فائزًا ويواجهونه وهم يحاولون التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

لم يخسر ليفربول 10 مباريات في مباراته الأخيرة هذا الموسم على ملعب ساوثهامبتون، حيث أنهم لا يزالون في المركز الخامس ولديهم 66 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط عن كل من مانشستر يونايتد ونيوكاسل ، وكلاهما لديه مباراة مؤجلة ويحتاجان فقط إلى نقطة في منتصف الأسبوع ليؤمنوا مكانهم في المراكز الأربعة الأولى ويتأهلون إلى دوري أبطال أوروبا.

إذا حدث ذلك ، فلن يتمكن ليفربول من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويملك فيلا 58 نقطة ويحتل المركز السابع في محاولة للتأهل لأوروبا ويواجه برايتون صاحب المركز السادس على أرضه في اليوم الأخير من الموسم.

خطوة واحده تفصل محمد صلاح على لقب أفضل لاعب مصري

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى