أصل الخبر

مصدر لـ”نبراس العرب”: حجوزات الفنادق في دبي والمطاعم تشهد إقبالاً كبيراً بالكريسماس

كتب إيثار صلاح

تشهد حجوزات الفنادق في دبي والمطاعم كافة بالإمارات العربية المتحدة إقبالا كبيراً بحسب ما ذكر مصدر مطلع لموقع “نبراس العرب”.

حجوزات الفنادق في دبي بالكريسماس

وأكد المصدر، أن حجوزات الفنادق زادت بسبب ما تتميز به الإمارات من أجواء رائعة وما تقدمه من عروض احتفالية مبهرة خلال أعياد الكريسماس، موضحاً أن الحجوزات زادت لدرجة وصلت لأضعاف المتوقع.

وقدمت المطاعم الموجودة بالإمارات عروضاً مختلفة للوافدين والمقيمين، خاصة العائلات حيث أتاحت وجبات وعروض مختلفة

30 فندق ومظعم بدبي تقدم عروض متميزة

وذكرت المصادر أن عدد الفنادق وصلت لأكثر من 30  فندقاً في المنطقة القريبة من وسط دبي تقدم أفضل العرةض، كما أن مطاعمها الفاخرة تقدم أفض الأسعار في الاطعمة مقارنة بالمطاعم الأخرى في أنحاء الدول.

وكشفت المصادر أن تقديم الطعام بنظام الأوبن بوفيه في أغلب المطاعم في الكريسماس، هذا بالإضافة إلى الهدايا التي تقدم للكبار والصغار.

أسعار المطاعم في دبي الآن

أسعار المطاعم في دبي الآن وصلت معدلاتها إلى حوالى 600 درهم في المطاعم الصغيرة والمتوسطة وهي مطاعم تقدم خدمات متميزة للغاية، كما أنه بلغ سعر المطاعم الفندقية وصل سعرها 5 آلاف درهم .

حجوزات الفنادق في دبي بشاطئ  جميرا

وذكرت المصادر، أن شاطئ  جميرا ازداد الحجز عليه بشكل كبير، كما أن المطاعم التي تتبع الفندق تم حجزها بالكامل ، ولا يوجد أي فرصة للحجز الآن فيها ، موضحاً أنها ستبدأ في استقبال الحاجزين بداية من الثامنة مساءاً وحتى ساعة متأخرة من الليل.

وذكرت المصادر، أنه تم تقديم باقات خاصة للمقيمين في الفندق شاطئ جميرا تلك الباقة يستفيد منها المقيمين بشكل كبير خاصة الأسر كبيرة الأفراد.

وأوضحت المصادر، أن المطاعم حققت إيرادات كبيرة هذا العام مقارنة بالعام الماضي والأعوام السابقة متوقعاً أن تزداد تلك الحجوزات خلال الفترة القادمة.

حجوزات الفنادق في دبي والإيرادات

كما أكد على أن الفنادق المطاعم تتسابق على تقديم العروض المختلفة خلال هذه الفترة من العام، موضحاً أن الحجوزات رائحة بشكل كبير ونسب الإقبال عالية من سكان الدولة والوافدين من كل أنحاء العالم.

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى