تقريرتوب ستوريسياحةصور

حديقة بلوستون الوطنية .. واحدة من أرخص المنتجعات في العالم

منتجع حديقة بلوستون الوطنية  هي من أرخص الحدائق في العالم ، حيث كشفت حديقة الحدائق التي قال الناس إنها “أفضل وأرخص من الحديقة المركزية عن تجديدها الضخم الذي تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني.

منتجع حديقة بلوستون الوطنية  

حاز منتجع حديقة بلوستون الوطنية  Bluestone National Park مؤخرًا على الثناء لكونه خيارًا ميسور التكلفة لـ Center Parcs..

حمامات سباحة حديقة بلوستون الوطنية
حمامات سباحة حديقة بلوستون الوطنية

ومنذ ذلك الحين كشفت الحديقة عن الإضافات الجديدة القادمة إلى المنتجع هذا الشهر.

يشمل الاستثمار الذي تبلغ قيمته 80 مليون جنيه إسترليني في فندق بلاتينيوم لودجز جديدًا ، لكل منها مناطق خارجية خاصة وعربات غولف كهربائية مجانية ويتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص.

موعد افتتاح المطعم

وسيتم تحويل مطحنة سابقة من القرن التاسع عشر إلى مطعم Black Pool Mill ، الذي يقدم قائمة موسمية باستخدام المكونات المحلية بشكل أساسي.

أفضل 10 جزر في اليونان لقضاء شهر العسل

من المقرر افتتاح كل من المطعم والنزل هذا الشهر.

يشمل التجديد الذي تبلغ تكلفته 30 مليون جنيه إسترليني أيضًا مزرعة شمسية تبلغ مساحتها 27 فدانًا للمساعدة في تحقيق هدف الحديقة المتمثل في أن تصبح صافيًا صفرًا بحلول عام 2040.

حديقة بلوستون الوطنية وجمالها
حديقة بلوستون الوطنية وجمالها

يقدر التجديد أنه سيوفر مليون جنيه إسترليني أخرى للاقتصاد المحلي سنويًا ، بالإضافة إلى توفير 100 وظيفة أخرى.

ومن المقرر أن تقدم جميع المشاريع الثلاثة دفعة للمجتمع المحلي ، والقدرة على خلق العديد من الوظائف من هذه كانت في صميم دفع هذه المشاريع إلى الأمام.

مطعم بلاك بول

ويستعد الضيوف للاستفادة من هذه الإنجازات الرئيسية التي ستتحقق في الوقت الذي نفتح فيه الأبواب أمام مطعم بلاك بول ميل ونزل بلاتينيوم هذا الشهر.

بلوستون الوطنية الحديقة العالمية
بلوستون الوطنية الحديقة العالمية

حاز المنتجع الذي تبلغ مساحته 500 فدان على الثناء في الأشهر الأخيرة ، حيث حصل على 4.6 من 5 على موقع TripAdvisor – والذي يتفوق على بعض منتجعات Center Parcs الأخرى مثل Woburn Forest و Sherwood Forest.

في العام الماضي ، تغلب بلوستون على سنتر باركس لكونه أفضل منتزه عطلة في المملكة المتحدة ، بعد أيها؟ يذاكر.

إلى جانب منتزه مائي داخلي شبه استوائي ، يحتوي المنتجع على Serendome ومركز أنشطة مغطى بالإضافة إلى ملعب Steep Ravine للمغامرات والمطاعم والمقاهي.

استئجار الدراجات

يمكن استئجار الدراجات والعربات للسفر عبر المنتزه ، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى بما في ذلك ورش العمل العلمية ومدارس حوريات البحر والأدغال جنبًا إلى جنب مع الرياضات المائية.

Bluestone National Park Resort
Bluestone National Park Resort

وإذا كنت ترغب في الإقامة ، فإن المنتجع يحتوي على مئات الشقق والمنازل الريفية والنزل للاختيار من بينها والتي تعد أرخص بالمئات من Center Parcs.

أسعار الإقامة

وجدت Sun Online Travel أن بعض نزل Bluestone أرخص بما يصل إلى 500 جنيه إسترليني من Center Parcs لنفس التواريخ ونوع الإقامة.

حديقة بلوستون
حديقة بلوستون
حديقة بلوستون الوطنية من الخارج
حديقة بلوستون الوطنية من الخارج

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى