أصل الخبرتوب ستوري

حمدان بن محمد يُدشّن منصة ذكية لدعم صناعة القرار الاستراتيجي في حكومة دبي

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، منصة “Hub Nub” الذكية التي طورتها “⁧‫دبي‬⁩ الرقمية” الخاصة بالتواصل الاستراتيجي الفوري بين القيادات الحكومية في دبي وضمن مختلف القطاعات الحكومية، بما يدعم سرعة اتخاذ القرار بتبني أحدث الحلول والتقنيات الرقمية وأكثرها فاعلية.

وتؤسس منصة التواصل الاستراتيجي منهجية جديدة في التواصل بين صُنّاع القرار والقيادات الحكومية في دبي، وتواكب المستوى المتقدم الذي وصلت إليه ⁧‫دبي‬⁩ في مجال العمل الحكومي ويُعدّ اليوم نموذجاً يحتذى به عالمياً في تبني الحلول التي تضمن أعلى درجات سرعة وجودة الأداء.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد: “نعمل على تحقيق رؤية محمد بن راشد، في تأكيد دور القطاع الحكومي كمحرك دفع رئيسي للتنمية، وحريصون على إمداده بكل مقومات التميّز لتأكيد قدرته على تقديم خدمات نوعية تتجاوز أفضل المعايير العالمية”.

وذكر سمو الشيخ حمدان بن محمد أن هدفهم أن تكون دبي المدينة الأفضل في العالم للعيش والعمل وأيضا للزيارة، مؤكدا أن طموحات ⁧‫دبي‬⁩ للمستقبل تتطلب فكراً مبدعاً وحلولاً مبتكرة .. دبي استثمرت منذ عقود في بناء قدراتها التقنية واليوم نسعى لصدارة العالم في سباق تضع قواعده التكنولوجيا.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى