منوعات

حنان مطاوع ..” سخية” تعرضت للمشاكل والظلم التى دفعتها للانتقام

كتب اسلام محمد

قالت حنان مطاوع عن أسباب مشاركتها في مسلسل ” وعود سخية “: “حببت دوري في المسلسل وشعرت بمدى أهمية العمل في مشواري الفني،والحمد الله ظهرت نتيجة هذا المجهود الكبير عند الجمهور”.

وأضافت :” كان هناك تصاعد درامي مشوق على مدار الأحداث، لكن النجاح الذي حدث للعمل فاق توقعاتي، وما ساهم في نجاح العمل وشخصية مثل “سخية” هو تفاصيله المُختلفة والتي تبتعد تمامًا عنما قدمته من قبل،فهي شخصية واجهت الكثير من المشاكل والظُلم في البداية، ومن ثم تحولت تمامًا إلى شخصية أخرى أكثر عنفًا،وولد بداخلها دافع الانتقام”.

الجديد بالذكر ان الفنانة حنان مطاوع هي ابنة القامة الفنية، الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، من مواليد القاهرة عام 1979 ، تخرجت من المعهد العليا للفنون المسرحية ، بدأت مسيرتها الفنية عام 2001 ، حيث لعبت دور المغنية في مسلسل حديث الصباح والمساء وتوالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتيلفزيون، ومن أعمالها السينمائية: (إوعي وشك، الغابة، هليوبوليس، صياد اليمام)، وقدمت من المسلسلات (محمود المصري، الست اصيلة، لا أحد ينام في الاسكندرية)، عملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة.

حياتها العائلية

أقامت علاقة حب مع الفنان أحمد رزق ، لكنها انفصلت عنه لسبب غير معلن. تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 وأنجبت ابنتهما الأولى أماليا في عام 2019.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى