رواد اعمال

دبي تحتضن أكبر مهرجانات فى العالم خلال عام 2023

تحتضن دبى، الكثير من المهرجانات والفعاليات مع بداية العام الجديد، والتي من شأنها إبراز دبي كواحدة من أفضل الوجهات العالمية، ويرصد «نبراس العرب» فيما يلي أبرز أهم فاعليات دبي لعام 2023:

_ مهرجان دبي للتسوق:

تنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوق، خلال الفترة من 15 ديسمبر 2022 ل 29 يناير 2023، ويعد أكبر مهرجان للتسوق في العالم، يتخلله تقديم الكثير من الفعاليات الترفيهية والعروض الفنية والثقافية والحملات الترويجية والجوائز الكبرى، والتخفيضات النهائية التي يترقبها الجميع والتي تقدم عروض وجوائز لا تفوَت.

_ رأس السنة الصينية (20 يناير – 29 يناير 2023):

تقام الفعاليات والأنشطة التي تبرز الثقافة والفنون واهم الاكلات الصينية ، والتي تتيح لسكان وزوار دبي فرصة الاحتفال وتمضية أوقات مميزة مع بداية عام الأرنب الصيني.

_ إطلاق تشكيلة الربيع/الصيف:

يسلط إطلاق مجموعة الربيع/الصيف الضوء على أحدث العروض في مجال الموضة، ويعزز المبيعات من خلال دعم العلامات التجارية العالمية والمحلية، كما تقدّم المحلات التجارية المشاركة في أنحاء دبي عروضا وتخفيضات تصل حتى 90 بالمئة على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، وذلك مرتين خلال العام ولمدة 3 أيام متتالية” .

_ (رمضان في دبي) و (العيد في دبي – الفطر) (23 مارس – 27 أبريل 2023):

يمثل شهر رمضان المبارك واحتفالات عيد الفطر أجواء مميزة واجتماعية فريدة داخل دبي ، والتي تشهد احتفالية دينية ثقافية وفعاليات عائلية وتقديم عروض ترويجية في جميع أماكن التسوق .

_ مهرجان دبي للمأكولات:

يقام مهرجان دبي للمأكولات خلال الفترة من 28 أبريل – 7 مايو 2023، حيث تشتهر دبي بمهرجان المأكولات و ما تقدمه من أشهر متخصصين في فن الطعام، تُقام الفعاليات في مختلف أرجاء المدينة لتستعرض أشهى المأكولات والأطباق إلى جانب العروض الترويجية والفنية المختلفة خلال فترة المهرجان.

_ العيد في دبي – الأضحى:

أجواء الاحتفالات العائلية التي تناسب جميع أفراد الاسرة حيث ستحتفي دبي بالثقافة والتقاليد الإماراتية الأصيلة، وسيتم تقديم العديد من الفعاليات والعروض الترويجية المميزة بهذه المناسبة السعيدة.

_ مفاجآت صيف دبي:

تتيح فرصة لسكان وزوار دبي للاستمتاع بما تقدمه لهم من تجارب رائعة خلال فترة الصيف عبر فعاليات مليء بأفضل عروض التسوق، والتخفيضات الفندقية، وتجارب المأكولات المتنوعة، والمسابقات وألعاب الاطفال والعروض الترفيهية لجميع أفراد العائلة بما يشمل عالم مدهش.

_ التخفيضات النهائية لمفاجآت صيف دبي:

تتميز التخفيضات النهائية لمفاجآت صيف دبي بتقديم العروض المميزة لأبرز العلامات التجارية في دبي. وستتاح فرص الربح الرائعة للمتسوقين عبر مختلف المراكز والمحلات التجارية في المدينة.

_ موسم العودة إلى المدارس (7 أغسطس – 3 سبتمبر 2023):

سيتم تقديم مجموعة من العروض الترويجية، والتخفيضات المجزية على المستلزمات والأدوات المدرسية والقرطاسية من مختلف العلامات التجارية، يصاحبها إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة في مراكز التسوق والوجهات الترفيهية استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.

_ إطلاق تشكيلة الخريف/الشتاء:

تقديم أحدث العروض وصيحات الموضة في مجال الأزياء لفترة الشتاء للمتسوقين.

_ مهرجان دبي للمفروشات (13 أكتوبر – 27 أكتوبر 2023):

يقدم مهرجان دبي للمفروشات مجموعة من التخفيضات والعروض الترويجية والأفكار المبتكرة على تشكيلة واسعة من قطع الأثاث والمفروشات المنزلية بمشاركة مراكز التسوق والمتاجر في مختلف أنحاء دبي.

_ تحدي دبي للياقة (28 أكتوبر – 26 نوفمبر 2023):

تحت شعار حافظ على لياقتك في دبي ، حيث يتم تشجيع سكان وزوار دبي على الالتزام بـ 30 دقيقة من النشاط يوميا لمدة 30 يومًا متتاليًا. تنبض المدينة بالحياة من خلال أنشطة اللياقة والرفاهية، المصممة لجعل دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً في العالم.

_ مهرجان الأضواء “ديوالي” في دبي (3 نوفمبر – 16 نوفمبر 2023):

باقة من الفعاليات المميزة في مختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى فرص ربح جوائز ومشاهدة عروض الألعاب النارية خلال مهرجان الأضواء في دبي والذي يحتفي بالتنوّع الثقافي الذي تتميز به المدينة، والروابط القوية والتاريخية مع الهند وشعبها.

_ اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة (1 ديسمبر – 3 ديسمبر 2023):

تبدأ الاستعدادات لاحتفالات يوم الاتحاد الاماراتي قبل أسابيع، حيث تتزين الشوارع والمعالم السياحية البارزة بألوان العلم الإماراتي، وتستعد المراكز التجارية بتنظيم أجندة مميزة، وتنتشر الفعاليات في كافة

انحاء الدولة وتشهد دبي بهذه المناسبة المميزة مهرجاناً ضخماً يشمل العديد من فعاليات وأنشطة التسوّق وعروض التجزئة والحفلات الموسيقية وبرامج الترفيه العائلي التي ترسخ روح المواطنة والاتحاد في الامارات الحبيبة .

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى