أصل الخبرسياحة

درجات الحرارة اليوم الأربعاء في الإمارات العربية المتحدة وحالة الطقس

درجات الحرارة اليوم الأربعاء في الإمارات العربية المتحدة وحالة الطقس

تشهد درجات الحرارة في دولة الإمارات العربية المتحدة حالة من التحسن النسبي، حيث وصلت درجات الحرارة الأربعاء إلى 28 درجة صباحاً في دبي بالتحديد.

أما عن درجات الحرارة ليلاً فقد وصلت إلى 21 درجة وهو معدل منخفض بشكل كبير .

أما بالنسبة لدرجات الحرارة في أم هرير، فقد تراوحت ما بين 28 درجة نهاراً، وانخفضت إلى 20 درجة في الليل، كذلك الحال في برجمان فقد وصلت درجات الحرارة نهاراً إلى 28 درجة فيما وصلت ليلاً إلى 20 درجة أيضاً.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء في الإمارات العربية المتحدة وحالة الطقس

وعن درجات الحرارة في متحف دبي فتصل الأربعاء إلى 25 درجة وهو معدل منخفض عن المناطق السابقة من المملكة، إلا أنها في الليل تصل إلى 22 درجة كاملة، وتصل درجات الحرارة في الكرامة إلى 20 درجة في الليل فيما ترتفع في النهار إلى 28 درجة.

وتصل درجات الحرارة في أبو ظبي إلي 27 درجة نهاراً أما الصغري ليلاً فتكون 21 درجة.

وتتأثر الإمارات خلال هذه الفترة بامتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا و ذلك بحسب التقرير اليومي الصادر عن المركز الوطني للأرصاد.

ومن المتوقع أن تتزايد السحب بشكل كبير وتسقط الأمطار على بعض المناطق بحسب ما أكد المركز .

تتمتع الامارات بطقسٍ دافئ مشمس طيلة العام. يكون الطقس خلال موسم الشتاء (من ديسمبر لغاية منتصف مارس) معتدلاً مع هطولٍ متفرق للمطر فيما يبلغ متوسط درجة الحرارة في وضح النهار 25 درجة مئوية. يشهد فصل الصيف (من أواخر مايو إلى سبتمبر) ارتفاعاً في درجات الحرارة خلال النهار حتى 45 درجة مئوية وأعلى، إلاّ أنّ هذه المدينة الحديثة مجهزة لتحمّل درجات الحرارة المرتفعة مع توفر مكيفاتٍ للهواء في جميع الأماكن ومجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية في الأماكن المغلقة. يُعتبر الشتاء وأواخر الخريف والربيع أوقاتاً مثالية لزيارة أبوظبي إذا كنت ترغب في الاستمتاع في الهواء الطلق وممارسة الرياضات المائية أو القيادة على الكثبان الرملية أو القيام بجولات على ظهر الإبل. كما تتوفر باقة من الأنشطة التي يمكن القيام بها في فصل الصيف حيث يمكنك أن تتمتّع بالجولات المشوقة في المدن الترفيهية الداخلية والسقوط الحرّ في أطول نفق هوائي داخلي للقفز الحر في كلايم™ وتسوّق في المراكز التجارية الضخمة وغير ذلك.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى