رياضة

ريال مدريد يستعد لتقديم عرض رسمي لدورتموند للتعاقد مع بيلينجهام

تتصاعد الأمور بوتيرة متسارعة في عملية انتقال جود بيلينجهام إلى ريال مدريد.

وذلك في ظل الإنجليزي المعجزة على رادار أبطال أوروبا منذ فترة طويلة، وقد يصبح توقيعه حقيقة واقعة في الأسابيع المقبلة.

وفقًا لتقارير من فابريزيو رومانو، فإن لوس بلانكوس مستعد لتقديم أول عرض رسمي له إلى بوروسيا دورتموند في محاولة لإكمال الصفقة.

فلقد كان لديهم اتفاق شخصي كامل مع اللاعب لمدة أسبوعين حتى الآن ولم يتم التوصل إلا إلى اتفاق رسمي بين الأندية.

في الأسبوع الماضي، أبرزت التقارير العرض المحتمل الذي يمكن أن يقدمه فريق Merengues إلى الفريق الألماني. يبدو أنهم الآن مستعدين لإطلاق نفس العرض بعد إجراء التعديلات وحساب الاقتصاديات المعنية.

من المتوقع أن يتضمن الاقتراح رسمًا ثابتًا قدره 100 مليون يورو مع إمكانية تضمين 20 إلى 30 مليون يورو كإضافات، فهو ليس بعيدًا عن طلب دورتموند بمبلغ 150 مليون يورو ، وبالتالي سيكون بمثابة نقطة انطلاق مستقرة للمفاوضات الوشيكة.

لا يتوقع المرء أن يقبل الإعداد الألماني العرض الأول الذي يصل إلى عتبة دارهم، و بعد كل شيء ، بيلينجهام هو أكبر نجومهم ومن المتوقع أن يقاتلوا أسنانهم وأظافرهم مقابل كل رطل إضافي يمكنهم جلبه له.

ومن المتوقع أن يكون الشاب لاعباً أساسياً في خط وسط ريال مدريد الموسم المقبل وسيصل كزوج جديد من الأرجل عالية الجودة لكارلو أنشيلوتي. بعد كل شيء ، أظهرت كارثة الليلة الماضية في الاتحاد بالضبط سبب احتياج النادي لإعطاء الأولوية لتغيير الحرس في خط الوسط.

وفي 31 مباراة مع دورتموند هذا الموسم، سجل بيلينجهام ثمانية أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في الدوري الألماني. علاوة على ذلك ، حقق متوسط ​​1.1 تمريرة رئيسية لكل مباراة وخلق ثماني فرص كبيرة.

مانشستر سيتي وريال مدريد .. السيتي يتقدم بهدفين 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى