رياضة

سباق دبي للجرى الثلجى لمسافتي 3 و5 كيلومترات

اعلن مجلس دبي الرياضى عن ثيام النسخة الـ4 من سباق الجرى الثلجى فى الامارات ، الذى يقام بالتعاون مع سكى دبي فى القاعة الثلجية بمول الامارات يوم 21 مايو 2023 .

سباق دبي للجرى الثلجى

سباق دبي للجرى الثلجى هو سباق جرى لعدائين من داخل وخارج دولة الإمارات، وصل عدد المتسابقين إلى أكثر من 500 مشارك من الرجال والسيدات ، لمسافتي 3 و5 كيلومترات

سباق دبي للجرى الثلجى
سباق دبي للجرى الثلجى

مراحل سباق دبي للجرى الثلجى

ينقسم سباق دبي للجرى الثلجى الى اربع فئات

فئات المحترفين

فئات الهواة

الفئات المجتمعية

الفرق.

سباق دبي للجرى الثلجى
سباق دبي للجرى الثلجى

تنظيم سباق الجرى الثلجى

تم اليوم عقد المؤتمر الصحفى تحت ادارة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، ومحمد العطري، نائب رئيس مشاريع الثلج العالمية في مجموعة ماجد الفطيم للترفيه، كما انضم للحضور ناصر أمان آل رحمة، مساعد أمين عام المجلس.

صرح حارب قائلا “نعتز بهذا الحدث الفريد الذي انطلق من دبي، وأصبح حدثا يلقى إقبالا كبيرا من الراغبين في المشاركة، كونه يسهم في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للرياضة ووجهة مفضلة للرياضات الثلجية في المنطقة”.

سباق دبي للجرى الثلجى
سباق دبي للجرى الثلجى

القائمين على تنظيم سباق الجرى الثلجى

يقوم مجلس دبي الرياضي فى تنثيق المسابقة بالتعاون مع مختلف الجهات المحلية والدولية التعاون مع سكي دبي ومجموعة الفطيم، للقيام بفعاليات حدث رياضي فريد يتناسب مع مكانة دبي وحيويتها وتفردها مثل سباق الجرى الثلجى

مسابقة الجرى على الثلج

تقوم دولة الامارات بصنع تجربة فريدة وغير مسبوقة لممارسة رياضة الجري على الثلج، داخل قاعة مغلقة تصل درجة حرارتها إلى 4 درجات تحت الصفر.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى