رواد اعمال
أخر الأخبار

سفيرة الإمارات بالقاهرة : ندعم المستثمرين في كل المجالات

أكدت السفيرة مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، إن دولة الإمارات العربية الشقيقة تدعم كل المستثمرين في مختلف المجالات وتقدم الدعم الكامل إليهم من أجل زيادة استثماراتهم وتحقيق الهدف الذي يبتغونه.

وأضافت في افتتاح مكتب تمثيلي لغرفة دبي العالمية بمصر، إن الإمارات صارت ذات مكانة عالية ومتميزة وواجهة كبيرة لمختلف المستثمرين العرب والأجانب كونها بيئة استثمارية مناسبة يتكامل فيها كل شئ.

وأكدت، أن الإمارات تتيح للمستثمر الانفتاح على كل أسواق العالم  بحيث يمكنه تكوين وامتلاك شركة ضخمة وعملاقة من شركة ناشئة .

وأوضحت، أن الإمارات تتطلع للتعاون مع مزيد من الشركاء والمستثمرين وفتح آفاق وسبل جديدة للاستثمار الداخلي بما يعود على الدولة والمستثمر في الوقت ذاته .

وتحدثت عن تجارة الإمارات في مجال البترول في الفترة الأخيرة مشيرة إلى أن تجارة دولة الإمارات الخارجية غير النفطية تجاوزت 1.5 تريليون درهم في الـ9 أشهر الأولى من هذا العام.

وشدد على العلاقات الوطيدة بين الإمارات ومصر حيث أن تلك العلاقات تساهم في تعميق أواصر الروابط بين البلدين، حيث تأتى الامارات في طليعة الدول المستثمرة في مصر، وبلغ عدد الشركات نحو 1485 شركة في مختلف المجالات الاقتصادية الاستراتيجية كالاتصالات والسياحة والقطاع المالي والمصرفي والقطاع العقاري والبنية التحتية والموانئ، إلى جانب الزراعة والتجارة وصناعة المواد الغذائية والدوائية، وهي جميعها قطاعات مهمة لتحقيق التنمية المستدامة.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى