أصل الخبر

شرطة دبي تدير حوار حول مستقبل الابتعاث والمنح الدراسية

شرطة دبي تدير حوار حول مستقبل الابتعاث والمنح الدراسية تحت شعار “خارطة طريق لمستقبل الكفاءات التخصصية”

حضر اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة، واللواء الدكتور صالح عبدالله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، فعاليات الملتقى السنوي للابتعاث والمنح الدراسية، الذي نظمته إدارة البعثات والاستقطاب بالتعاون مع مجلس المبتعثين ، لمناقشة مستقبل الابتعاث  في شرطة دبي، والاحتفال بالمتميزين من الطلبة المبتعثين وتكريمهم وأهاليهم.

وعقدت فعاليات المؤتمر في فندق “العنوان بوليفارد”، بحضور العقيد الدكتور منصور البلوشي، مدير إدارة البعثات والاستقطاب، وعدد من رؤساء المجالس بشرطة دبي، وعدد من الضباط والموظفين من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة ،ونخبة من المبتعثين والطلبة الدارسين والخريجين، وأمهات الطلبة المبتعثين المتميزين، ، وشركاء شرطة دبي من مختلف المؤسسات التعليمية والأكاديمية.

وفي البداية أعرب اللواء رفيع عن سعادته باستضافة وتكريم عدد من الطلاب المبتعثين في الملتقى السنوي للابتعاث والمنح الدراسية، حيث يلتقي الإبداع والتميز مع روح الإصرار والعزيمة، لتحقيق النجاح والريادة، في مجالات التحصيل الدراسي والبحث العلمي، ومجالات الإبداع والابتكار”.

وأشار اللواء رفيع، إلي أن دبي تنتظر رد الجميل من مبتعثيها الذين انتهوا من الدراسة ، بأن يعكسوا ما حصلوا عليه من معارف وعلوم وممارسات وتجارب جيدة على منظومة العمل، وخدمة وطنهم بكل حب وإخلاص وولاء من أجل رفعته ومكانته.

وفي سياق متصل، شدد العميد الدكتور صالح مراد علي أن شرطة دبي وفرت من خلال منظومة الابتعاث المتكاملة، جميع الممكنات لتعزيز أداء العمل الشرطي والأمني والمؤسسي بكفاءة عالية، ومساعدة المورد البشري علي استشراف المستقبل والتعرف علي حلول لمواجهة التحديات ، وساهمت دراسة الاحتياجات الفعلية والمهمة من التخصصات التي تعمل علي خدمة التوجهات الاستراتيجية في تقديم كل التسهيلات والدعم الكامل إلي جميع الدراسين والمبتعثين في مختلف التخصصات.

وأوضح العقيد الدكتور منصور البلوشي في كلمته أن هذا اللقاء مصدر قوة وفخر ، ولا يقتصر علي الاحتفال والتكريم للطلبة المتميزين من المبتعثين، وأشار إلي أن رحلة الابتعاث والدراسة قادرة علي بناء جيل متحمل للمسؤولية قادر علي رفع راية الوطن بكل كفاءة واقتدار.

 

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى