توب ستوريمنوعات

شيرين عبد الوهاب تحيى حفلاً غنائيًا بالامارات اليوم

يقام مساء اليوم الجمعة حفلا غنائيا للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب  بإمارة دبى بالإمارات، ويعتبر هذا الحفل هو الاول لها بعد غيابها الفني خلال الفترة الماضية بسبب مشاكل صحية للفنانة المصرية.

وسوف تقدم الفنانة المصرية شيرين باقة متنوعة من أغانيها المختلفة مع تقديم بعد الاغانى الجديدة لها والتى سوف يتم طرحها خلال الفترة القادمة من ألبومها الجديد لأول مرة خلال الحفل الذى سوف يتم اقامة اليوم بـ دبى.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وأثارت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، حالة من الجدل فى الوسط الفنى و رواد السوشيال ميديا ، وذلك بعد أول ظهورلها داخل أحد الاستوديوهات أثناء تسجيل أغنية جديدة من ألبومها الجديد وتغير ملامحها وزيادة وزنها بعض الشيئ ، مما تسبب فى حالة من القلل عليها من متابعيها ومحبيها وجمهورة فى مصر وجميع الوطن العربى.

وأكدت شيرين خلال أحدي البرامج “عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد، وطالبت جمهورها عدم الانسياق وراء الشائعات وانها تقوم حاليا بالتركيز من أجل  ألبومها الجديد لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها خلال الفترة الحالية.

وقامت الفنانة المصرية شيرين بتقديم حفل غنائى  بدولة الكويت خلال شهر يناير الماضى ، حيث أحيت الحفل وسط حضور جماهيرى كبيرمن جمهورها بدولة الكويت ومن وبحضور كبير من الجالية المصرية بدولة الكويت ، حيث قدمت باقة كبيرة ومميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها  الذى حرص على ترديد كلمات أغنياتها. وأشعلت شيرين المسرح بأفضل أغنياتها التى شكلت علامات فارقة فى مشوارها الفني.

ومن أهم اغانى شيرين عبد الوهاب 

شيرين – اغنية القماص | Sherine – El Qamas

اقراء ايضا..افضل 8 من مدن ملاهي دبي

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى