توب ستوريرياضة

فوز الإمارات بمهرجان الفروسية في المملكة المتحدة وتتويج ملك تشارلز الثالث

تبارك أبطال الإمارات هذا الإنجاز الرائع والسيطرة على بطولات مهرجان ويندسور للقدرة في المملكة المتحدة.

وقدم فارس أحمد المنصوري عرضاً مذهلاً على صهوة «إيدي دي مونتروزير» لإسطبلات M7 للفوز بالسباق الأصعب لمسافة 160 كلم، وتفوق على المتنافسين من نخبة فرسان أوروبا والعالم.

وحل الفارس البحريني عيسى العنزي وصيفاً على صهوة «ميرليت» لإسطبلات فريق البحرين الملكي للقدرة.

وقد كانت هذه البطولات تجربة قيمة لجميع الفرسان المشاركين وفرصة لتبادل الخبرات والتواصل الثقافي بين الجماعات الفارسية المختلفة.

تهانينا للفارسين الإماراتيين أحمد المنصوري وسعيد محمد البلوشي على فوزهما في مهرجان ويندسور للقدرة، وهما يمثلان بلادهما بشكل رائع في هذه الرياضة التقليدية والمثيرة.

وكذلك تهانينا للفارس سعيد أحمد الشامسي والفارس غيث عبدالواحد على تحقيقهما المركز الثاني والثالث على التوالي في سباق 120 كلم.

هذه النتائج تؤكد مرة أخرى قوة وإمكانيات الفرسان الإماراتيين في رياضة القدرة وتجسد الإرث الحضاري والثقافي لبلدنا.

حصد الفارس مصعب محمد أحمد بالقيزي لقب سباق 100 كلم على ظهر حصانه “إيبين دو بارتاس” من إسطبلات F3، وحلّت زميلته ميثاء محمد القبيسي في المركز الثاني على حصان “بالكان بيليسكا إيه إيه” من نفس الإسطبلات.

في حين جاءت الفارسة الإسبانية روكيو إسبرينزا في المركز الثالث على حصان “زهرة دي ليمارزيل” من إسطبلات فريق البحرين الملكي للقدرة.

يُقام المهرجان ضمن سلسلة من الفعاليات لرياضة الفروسية بالتزامن مع الاحتفالات في المملكة المتحدة بتتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى