أصل الخبرتوب ستوري

فى لقاء أخوى تشاورى.. الأشقاء العرب فى ضيافة الشيخ محمد بن زايد

كتب أحمد على

استضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة _ حفظه الله_، عدد من قادة دول مجلس التعاون والأردن ومصر في ⁧‫أبوظبي‬⁩، وعقد لقاء أخويا تشاوريا.

هدف اللقاء الذي عُقد تحت عنوان “الازدهار والاستقرار في المنطقة” لترسيخ التعاون وتعميقه بين دولهم الشقيقة في جميع المجالات التي تخدم التنمية والازدهار والاستقرار في المنطقة.

قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومصر والأردن
قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومصر والأردن

شارك فى اللقاء، صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة وصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة وفخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، وصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين وصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

محمد بن زايد يستقبل قادة دول مجلس التعاون
محمد بن زايد يستقبل قادة دول مجلس التعاون

وكان قد وصل الى البلاد قادة دول مجلس التعاون والأردن ومصر، وكان في مقدمة مستقبلي القادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” لدى وصولهم مطار الرئاسة في العاصمة أبوظبي.

كما كان في الاستقبال كلا من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي و سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.

حضر قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومصر والأردن اللقاء الأخوي التشاوري الذي دعا إليه صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” ويعقد في العاصمة أبوظبي، وبحث صاحب السمو رئيس الدولة مع إخوانه قادة الدول الشقيقة خلال لقائهم الأخوي التشاوري، العلاقات الأخوية الراسخة ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك التي تخدم الاستقرار والازدهار في المنطقة.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى