توب ستوريسياحة

قبل الرحلة.. أفضل شركات طيران في العالم تزن المسافرين

قبل الرحلة.. أفضل شركات طيران في العالم تزن المسافرين

بينما يتطلع الجميع إلى إجازتهم القادمة لا يمكننا الانتظار حتى عيد الأضحى ، فإن العبور عبر المطار والصعود إلى الطائرة ليس هو الجزء الأكثر متعة.

كما أنها وظيفة جيدة ، إذن ، فأنت محظوظ جدًا هنا في دبي مع أحد أفضل المطارات في العالم في DXB – المليء بالحانات والمطاعم والكثير من المتاجر.

كما أن طيران الإمارات في دبي وطيران الاتحاد في أبو ظبي على حد سواء في القائمة الرسمية العشرة الأولى لأفضل شركات الطيران على هذا الكوكب.

لكن الفائز الإجمالي في تلك القائمة – الذي تم تجميعه بواسطة AirlineRatings.com – يمكن أن يكون رائدًا بطرق أكثر مما نتوقع.

وفي نفس الأسبوع الذي حصلت فيه طيران نيوزيلندا على لقب شركة الطيران لهذا العام ، تم الكشف عن وزن الركاب عند بوابة المغادرة لأسباب تتعلق بالسلامة.

في الوقت الحالي ، سيتم تطبيق الإجراءات فقط على الرحلات المغادرة من مطار أوكلاند الدولي ، وفي الوقت الحالي ، فإن طيران نيوزيلندا هي الناقل الوحيد الذي قدم ذلك.

ولكن بالنظر إلى أن شركة الطيران التي تحظى باحترام كبير قد اتخذت مثل هذه الخطوة ، فقد تكون مسألة وقت قبل أن يتبعها الآخرون – خاصة إذا ثبت نجاحها.

الفكرة الكامنة وراء ذلك هي أن تحقيق توازن أفضل للوزن عبر الطائرة أمر بالغ الأهمية لحساب استهلاك الوقود والتأكد من سلامة الجميع.

تم طمأنة ركاب طيران نيوزيلندا إلى أنه لا يوجد ما يدعو للقلق. لن يكون وزنك مرئيًا أبدًا ، سواء لك أو لموظفي شركة الطيران ، حيث يتم تسجيل البيانات بشكل مجهول.

هذه الخطوة اختيارية تمامًا أيضًا ، كجزء من استطلاع شمل 10000 شخص يتم إجراؤه في يونيو وسيستمر حتى 2 يوليو.

كانت شركة Air New Zealand قد نفذت سابقًا وزن الركاب للرحلات الداخلية في عام 2021 ، ولكن مع استئناف السفر الدولي بعد جائحة COVID ، تم تمديده.

تصنيف طيران الإمارات ضمن أفضل 10 شركات في العالم

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى