توب ستوريرياضة

كلوب عن نونيز: لديه الكثير يحتاج فقط إلى وقت لـ الاستقرار

حث يورجن كلوب مدرب ليفربول على التحلي بالصبر مع داروين غابرييل نونيز ريبيرو وسط معاناة مهاجم أوروجواي أمام المرمى، قائلاً: إن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كان سيحظى بموسم أكثر غزارة إذا كان فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في أفضل حالاته.

وأحرز نونيز 15 هدفا في 42 مباراة منذ توقيعه العام الماضي مقابل رسوم أولية قدرها 75 مليون يورو (82.56 مليون دولار)، وسجل هدفاً واحداً في آخر 11 مباراة له.

وقال كلوب للصحفيين “هناك الكثير (قادم من نونيز) وهذا واضح، مؤكدا أنه يحتاج إلى وقت للاستقرار، قائلا: أصعب شيء بالنسبة للمهاجم هو الانضمام إلى فريق لا ينقر.”

“هذا أصعب شيء ، ولكن بعد تسجيل 15 هدفًا – تخيل أننا كنا سنمضي موسماً عادياً بالنسبة لنا بمعاييرنا موسم جيد ، موسم 70 أو 80 نقطة أو أكثر ، كان سيحرز 20 هدفًا فرديًا ، بالتأكيد .

“وأضاف، عشر هدفًا على ما يرام، لا يزال أمامنا ثلاث مباريات لذا من الممكن أن يزيد هذا الرقم أيضًا ، لكننا تحدثنا عن ذلك – يحتاج إلى وقت للتكيف.”

وسيزور ليفربول صاحب المركز الخامس ، الذي يتأخر في تأخره عن صدارة المراكز الأربعة الأولى ويحتل مكانًا تلقائيًا في دوري أبطال أوروبا ، ليستر سيتي المهدد بالهبوط.

خطوة واحده تفصل محمد صلاح على لقب أفضل لاعب مصري في كل العصور

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى