توب ستوريسياحة

كم يبلغ طول برج خليفة أعظم بناية بالإمارات ؟

كتب محمد الشمراني

كم يبلغ طول برج خليفة ؟ ، سؤال يطرحه الكثيرون حول البناية الأعظم في الشرق الأوسط من حيث الحداثة والإمكانات الكبيرة للبرج والتي يتميز بها دون غيره.

متى أنشأ برج خليفة؟

قبل الإجابة على هذا التساؤل فعليك أن تعرف أن برج خليفة برج خليفة أنشأ في عام 2010، وكان الهدف الرئيسي من إنشاؤه يتمثل في إبراز المميزات الهندسية التي توصل إليها العرب والعالم أجمع في مجال المعمار بشكل عام، المعمار المتمثل في الشكل الخارجي والإمكانيات التي يقدم البرج.

كن للراغبين في السكن بالقرب من برج خليفة السكن في عدد كبير من الفنادق حيث أن هناك فنادق 4 نجوم و5 نجوم في الغالب، وجمييعها بأسعار جيدة.

كم يبلغ طول برج خليفة ؟

ارتفاع برج خليفة شاهق للغاية حيث يصل إلى 829.8 م وهو ارتفاع حير الكثيرين، من حيث البناء والمعمار الضخم والكبير.

كم طابق في برج خليفة ؟

كما يبحث الكثيرين أيضاً عن  عدد طوابق برج خليفة، من خلال البحث عن عدد ادوار برج خليفة أو برج خليفة كام دور، أو كم طابق في برج خليفة ، حيث أن هذا الارتفاع الضخم تم تقسيمه هندسياً إلى 163 طابقاً كاملاً، وهو واحد من أعلى المباني في العالم.

كم سعر صعود برج خليفة؟

تختلف أسعار صعود برج خليفة حسب الأدوار التي سيصعدها الشخص والسن حيث أن دخول البالغين والصغار للاستمتاع بكل شئ في البرج وكل الميزات والوصول إلى الطابق 154 بمبلغ 769 درهم.

برج خليفة بدبي
برج خليفة بدبي

صعود برج خليفة من الاعلى ؟

أما الوصول إلى الطابق 148  بـ 399 درهم ، وبالنسبة للوصول إلى الطابق 125 بـ169 درهم، وهناك خدمات أخرى تقدم متعلقة بصعود البرج والاستمتاع به غير التي سبق الحديث عنها يترواح سعرها ما بين 259 و245 درهم .

أنشطة برج خليفة بدبي ؟

يوفر البرج أنشطة عديدة للزائرين لا توجد في أماكن أخرى حيث أنه:

يضم العديد من المحلات التي توفر مختلف السلع والبرندات العالمية وكل ما يحتاجه المتسوقكما أنه يوجد أيضاً شققاً سكنية للراغبين في الإقامة لفترة ما والاستمتاع بالأجواء في دبي.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى