رياضة

مابوت: هاري كين أمامه مسيرة طويلة في نادي توتنهام هوتسبير

قال الكابتن جاري مابوت، اليوم الأربعاء، إن توتنهام واثق من أن هاري كين سيقضي مسيرته الكروية في نادي توتنهام هوتسبير، على الرغم من الشائعات المستمرة عن انتقال كبير المال لقائد إنجلترا.

وأشار مابوت إلى أن توتنهام سيفعل كل ما في وسعه للحفاظ على سجل هدافه، الذي يستغرق عقده أكثر من عام بقليل.

وأضاف مابوت للصحفيين في بانكوك “سنفعل كل ما في وسعنا حتى يظل هاري لاعبا في توتنهام بقية مسيرته، قائلا: “هذا ما نأمله، ما نعتقد أنه سيحدث.”

وسجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 27 هدفًا هذا الموسم ليحتل المرتبة الثانية بعد إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي.

ولكن مع وجود توتنهام في المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز وخروجه من البحث عن أماكن في دوري أبطال أوروبا، ارتبط كين بالانتقال الصيفي إلى مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان.

توتنهام مدربه الثالث هذا الموسم – المدير المؤقت ريان ماسون – وانتقد كين علنًا ثقافة النادي منذ إقالة ماوريسيو بوكيتينو ، الذي قاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

لكن مابوت ، الذي رفع كأس الاتحاد الإنجليزي بصفته قائد توتنهام في 1991 ، أصر على أن الاضطرابات لن تمنع المدربين ذوي الأسماء الكبيرة من تولي المنصب.

وقال لوكالة فرانس برس ان “كل الاسماء الكبيرة تريد الوظيفة، أن تكون مديرًا لنادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم هو دور كبير لأي مدرب.”

ويلتقي توتنهام مع ليستر سيتي في العاصمة التايلاندية في يوليو تموز في إطار جولة في أستراليا وآسيا تشهد أيضا مواجهة وست هام وروما بقيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو.

ريال مدريد مع قادش والسيتى يستضيف ليستر

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى