ثقافة وتراث

مايا هزيم تكشف لـ«نبراس العرب» أكثر الأبراج حظوظا فى عام 2023

كتب سلوى على

كشفت الفلكية مايا هزيم، الباحثة والدارسة في علوم الأرقام والفلك والنجوم والأسماء، الأبراج التى لها حظوظ فى عام 2023.

وقالت الفلكية مايا هزيم فى تصريحات لـ «نبراس العرب» الإخباري، إن الأبراج التى لها حظوظ هى:

الميزان

برج الميزان يتمتع بأفضل فرص الحب والثروة والنجاح في عام 2023، الميزان البرج السابع بالزودياك يحكمه كوكب الزهرة كوكب الحب والجمال والوفرة،حسب حركة الأفلاك لعام 2023 من المتوقع أن يحظى برج الميزان بعام رائع ومهمّ.

ستختبر فرص جديدة تماماً وتوسع مهم في كل مجال من مجالات حياتك، ستلاحق أهدافك وتشعر بالقدرة على اتخاذ إجراءات جديدة،ستوفر لك التعديلات المهمة في الحياة نفوذاً للتقدم بسرعة أكبر، سوف تكسب بشكل كبير في المجال المالي وكذلك في المجال العائلي،كذلك المكاسب المالية الضخمه وفرص العمل الجديدة.

القوس
برج القوس التوقعات لعام 2023 الافلاك تتنبأ لك بعام مليء بالإنجازات، سيتابع الغالبية من مواليد القوس أهدافه ويشعرون بالقدرة على اتخاذ إجراءات جديدة وقرارات من شأنها أن تغير الكثير من الأمور بحياتهم، ستوفر لك حركة الكواكب في ٢٠٢٣ نفوذ أكبر و للتقدم بسرعة أكبر،لن تواجه أي نقص في حياتك والسبب حركة الأفلاك وحاكمك المشتري، تتوسع كل من المكاسب المالية وفرص العمل، تتاح لك الفرصة مهمة للسفر إلى الخارج كذلك تنويع خيارات العمل،المهم هناك انفتاح أكثر وتوسع وفك القيود .

الأسد
سيقدم العام 2023 العديد من الاحتمالات والخيارات الممتازة ويجب عليك اغتنام كل الفرص لذا استعد لعام مليء بالنشاط والحركة، أنت أيها الأسد محظوظ وسترتاح من معاكسة زحل، لذا لا تخف من الخطوات الجديدة هذا العام ٢٠٢٣،حاول التركيز أكثر و اعمل بجد لتحقيق أكبر قدر من النجاح في حياتك.. من ناحية المهنة يعتبر عام 2023 مثالياً لبرج الأسد الذي لايعمل او ينوي تطوير عمله، نعم سوف تتحقق أحلامك بعد تعب سنوات، و غالباً ستقابل شخص ما هذا العام وستقع في الحب ان كنت أعزب ..و بالمال سنة للتمدد المالي من خلال شراكة او مال الزوج، أو مال بلا تعب.

الجوزاء
مولود الجوزاء عام 2023 من أكثر الأعوام حظًا بالنسبة لك و وفقاً للتوقعات ستبدأ في تحقيق جميع أهدافك هذا العام ، إذا كانت لديك قائمة بالأهداف ، فابدأ في العمل على تحقيقها من بداية السنة، قد تكون أهدافك كثيرة لكن ستدعمك هذه السنة ذات طاقة إيجابية لك تدعمك في تحقيقها ، سواء كان ذلك للحصول على ترقية في العمل ، أو بناحية العاطفة، أو الأسفار وغيرها، عام 2023 سوف يقدم لك حظ كبير وفرص كثيرة وستستفيد من كل الفرص بسبب الدروس التي تعلمتها آخر سنواتك .. ينجح مواليد الجوزاء في الأعمال التجارية وحتى في تغيير أماكن العمل و في مشاريع عبر الإنترنت.. ومن منظور مالي ، هذا العام واعد جداً.

الثور
ستكون لديك يامولود برج الثور بداية رائعة في عام 2023، لذا عليك تنظيم أعمالك بشكل صحيح من أول العام و باتخاذ أي قرارات مهمة أيضاً بداية العام، سيضمن ذلك نجاح جميع جهودك حين دخول المشتري لديك من منتصف مايو، في بداية العام ، لن تشعر أن الحظ تغير تماماً لكن لا تدع ذلك يثبط عزيمتك، سيكون لديك فرصتك التي تأتي كل ١٢ عام لكن بعد الفترة التي ذكرتها اي بأيار،حياتك العاطفية ستكون استثنائية و سيأتي النجاح من خلال المجالات المالية والعاطفية والتعليمية.

 

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى