أصل الخبرتوب ستوري

محمد بن راشد يوجه بتسمية "مدينة هند"على منطقة المنهاد وما جاورها

يقدم موقع نبراس العرب الاخبارى، موجز أخبار 24 ساعة، حيث وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء”رعاه الله”، بتسمية “مدينة هند” على منطقة المنهاد وما جاورها، وتضم المدينة 4 مناطق بمساحة تبلغ 83.9 كيلو متراً، وتخدم محاور الطرق الرئيسية لشارع الإمارات، وشارع دبي – العين، وشارع جبل علي- لهباب “مدينة هند” والتي تضم كذلك مناطق لإسكان المواطنين.

كما ينطلق اليوم، “معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023” في مركز دبي التجاري، بمشاركة واسعة من جهات حكومية ومؤسسات وشركات طبية محلية وإقليمية ودولية حيث يعد هذا الحدث السنوي من أهم وأكبر المؤتمرات والمعارض الطبية في منطقة الشرق الأوسط.

ويشهد المعرض مشاركة أكثر من 45 جناحا دوليا بما في ذلك المشاركة الأولى لكل من نيوزيلندا وسنغافورة وتونس وإندونيسيا وإستونيا وما يزيد عن 3000 شركة عارضة حيث يتوقع أن يحضر فعاليات الحدث أكثر من 51000 متخصص طبي حول العالم .

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر والمعرض – الذي يقام هذا العام تحت شعار “الابتكار والاستدامة في الرعاية الصحية”- نحو 300 متحدث دولي وأكثر 3200 مشارك من الأطباء المختصين والمسؤولين والمعنيين.

كما يشارك في ” معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023 ” جهات صحية حكومية تضم وزارة الصحة ووقاية المجتمع ودائرة الصحة – أبوظبي وهيئة الصحة بدبي.

فيما أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش بدور اتحاد الإمارات للريشة الطائرة ، في تعزيز قيم التسامح بين مختلف الجنسيات من خلال نشر ودعم اللعبة في الدولة..وذلك بمناسبة رئاسة معاليه الشرفية للاتحاد.

واطلع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال استقباله وفد الاتحاد برئاسة نورة الجسمي على كافة الإحصائيات والمؤشرات الخاصة بالاتحاد، والتي تؤكد اتساع قاعدة اللعبة في الإمارات، حيث أصبح يمارسها أكثر من 10 الآف لاعب ولاعبة، كما يتواجد بها أكثر من 250 مدربا دوليا مؤهلا، و45 مركزا للتدريب، وأكثر من 800 مدرس مدرب، و150 حكما.

فيما تطلق هيئة الأعمال الخيرية بعجمان، حملتها الرمضانية لعام 2023 تحت شعار “مما تحبون”، مستهدفة تنفيذ مشاريع خيرية وإنسانية بقيمة إجمالية تجاوز 144 مليونا و800 ألف درهم، وبنسبة نمو تصل إلى 10 في المائة عن العام الماضي، تشمل مبادرات نوعية جديدة تهدف إلى مد يد العون والمساعدة للمحتاجين داخل الدولة وفي مناطق عمل الهيئة حول العالم.

كما كشفت القيادة العامة لشرطة دبي عن إحصائيات المعاملات الذكية التي أنجزتها مراكز الشرطة الذكية في عام 2022، حيث بلغ عدد المعاملات أكثر من 107 آلاف و719 معاملة ذكية، أنجزها متعاملو شرطة دبي دون تدخل بشري، منها 16 ألفاً و83 معاملة لخدمة فتح البلاغات.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى