توب ستوريمنوعات

مسلسل “كذبة إبريل” يحلق بأبعاد عالمية تليق بإسم الكويت

منه ايمن

أشار المنتج الكويتي عبد الله بوشهري أن أحدث أعماله الإنتاجية التلفزيونية الجديدة مسلسل ” كذبة إبريل”، يعد تجربة إنتاجية متجددة، بالإضافة إلي أنها تعتبر مواصلة لمسيرة “بيوند دريمز”، في تقديم انتاجات درامية تليفزيونيةرفيعة المستوي،  وقال المنتج المخرج عبد الله بوشهري أن مسلسل ” كذبة إبريل” دراما تلفزيونية، وتدور أحداث العمل حول أسرة تاجر مشهورعلي مستوي المجتمع عاش هو وزوجته حياة جعلت منهما محط للأنظار البعيدة قبل القريبة.

وأكد أن بعد مجموعة التجارب المهمة التي قدمها وخاصة التجارب الأخيرة التي تمثلت في مسلسل” القفص”، ومسلسل ” الصفقة”، الذي تم تنفيذه لحساب شبكة نتفيلكس، هو إنجاز درامي حلق بطموحتنا إلي أبعاد عالمية تليق بإسم الكويت والدراما الكويتية التليفزيونية.

وتدور أحداث العمل حول شخصية “بيبي” الزوجة التي تعتبر نفسها قائدة المنزل وتظن أمها ممسكة بزمام الأمور في غياب زوجها عن المنزل بشكل مستمر بسبب سفره الدائم.

وتتفاجئ “بيبي” بعد فوات الأوان إنها كانت تعيش مجرد كذبة ووهم عصفت بحياتها لتقلبها رأساً علي عقب بعد موت زوجها المفاجئ في حادث.

وعمل “كذبة أبريل” يذهب بنا إلي التحليل الدقيق لما تسببه أنانية الرجل وتصرفاته الطائشة والتي تجعل أسرته في مهب الريح، والمسلسل من تأليف الكاتب عبدالرحمن أشكناني، وإخراج المخرج حسين الحليبي، وبطولة عدد من النجوم والفنانين، ومنهم جاسم النبهان، وزهرة عرفات، وعبدالله بهمن وليلى عبدالله، ومي البلوشي، وسعود بوشهري، وشوق الهادي، وشهد سلمان، وسارة صلاح، وعباس الخليفي، ومحمد الكاظمي، وشهد عبدالله، وعدد آخر من أجيال الفنانين.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل تضمن ظهور خاص للفنانة مني حسين بعد القفزة الفنية التى حققتها من خلال موسم ( الصفقة ) مع شبكة نتفلكس التى حلقت بها وفريق العمل بشكل عام الى فضاءات عالمية ارحب وابعد.

وقال بوشهري أنه خصص لكل عام تقديم إنتاج عمل درامي ضخم، وفي هذا العام خصص وقته لكل من “القفص” و”الصفقة ” ، وأشار إلي أن الصفقة مثل نقلة نوعية في مسيرة الإنتاج الدرامي التليفزيوني علي المستوي العالمي، وحصد الكثير من الكتابات النقدية الايجابية وشرع ابواب التعاون مع نتفليكس وعدة منصات عربية ودولية.

وأكد أن تجربة “كذبة إبريل” تأتي استمرارية للنهج الإنتاجي في التنوع في الإنتاج بمواصفات جديدة لا تتوقف عند الأعمال التراثية بل تتعدي ذلك إلي وتذهب إلي أنواع إنتاجية جديدة ترسخ النهج الإحترافي الذي نعمل عليه كفريق واحد، وتابع إن هذه التجربة تؤكد أننا نثمن استمرار التعاون المثمر البناء مع عدد بارز من نجومنا، الذين كانوا دائماً معنا ونستعد في الحين ذاته إلى انضمام كوكبة من الفنانين إلى فضاء تجربتنا الإنتاجية الجديدة، حيث تتواصل الأجيال وتتكامل.

وقال عبد الله بوشهري أن التعاون مع المخرج حسين الحليبي جعل تلك التجربة أكثر تميزاً، حيث أنه تعامل مع التجربة بكثير من الاحترافية والالتزام، التي نفتح بها مدخلاً لتجارب متنوعة ومتجددة، عما تم تقديمه في المواسم الماضية .

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى