توب ستوريسياحة

منطاد دبي في أتلانتس.. اعرف كيفية الحصول على تذكرة مجانية

منطاد دبي في أتلانتس.. الاستمتاع بالطبيعة من الاشياء الجميلة التي يفضلها الجميع، ويرغب في تجربتها، ولكن مشاهدة المدينة من السماء يختلف بشكل كبير.

لذلك يقدم لكم نبراس العرب، كافة التفاصيل الخاصة، حتى تتمكن من الاستمتاع بـ منطاد دبي فوق أتلانتس النخلة وأتلانتس ذا رويال، لتقوم برحلة مميزة تغريدة في ذكرى لن تنساها.

كما أن التجربة مؤمنة بالكامل فلن تجد نفسك عالق بالهواء، أو يطير بك المنطاد في مكان بعيد، فذلك مستحيل فهو مثبتاً بالأرض عبر حبال طويلة ومتينة.

كيفية الحصول على تذكرة مجانية بـ منطاد دبي في أتلانتس

تقدم مجموعة Hero Experiences Group، عرض مميز لـ الراغبين في الاستمتاع بـ بلون دبي في أتلانتس هذا الشهر، فبمجرد اختيارك ، ستتلقى تذكرة مجانية إلى بالون دبي.

منطاد دبي في أتلانتس
منطاد دبي في أتلانتس

بالون الإمارات

يمكنك الان الاستمتاع بالتحلق في سماء دبي، وتجربة مغامرة من على ارتفاعات شاهقة ووميز، حيث
يمكنك حجز تجربة بلون الهواء الساخن مع مشغل ركوب البالون الرائد في العالم ، كما منحته جوائز السفر العائلمية ، من خلال بالون أدفنتشرز دبي ، أو يمكنك حجز جولة مثيرة بالقارب ذاتي القيادة مع هيرو أوديسي.

فبلا شك فهي واحدة من أروع وأحدث الطرق للاستمتاع بالمناظر المهيبة لدبي ، إنها مرصد جوي لا مثيل له.

تذاكر منطاد دبي في أتلانتس

  • تبدأ أسعار التذاكر من 175 درهم للكبار و75 درهم للصغار.
  • لكن يمكنكم حجز تذكرة المسار السريع مقابل 275 درهم للكبار و125 درهم للصغار، والتي تتضمن أيضاً مشروباً مجانياً في اللاونج الخاص بمنطاد دبي.
منطاد الهواء الساخن دبي
منطاد الهواء الساخن دبي

كيفية حجز بالوان الإمارات

احجز أماكنك للحصول على هذا العرض المحدود من خلال النقر هنا للحصول على Balloon Adventures أو للحصول على عرض HERO OdySea، يمكنك الضغط هنـــــا.

للتواصل والاستفسار

برج التحكم ، 1303 ، موتور سيتي ، hero-experiences.com (04412 6333).

أماكن للزيارة في الإمارات خلال 2023

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى