رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي بالدوري الإسباني

القناة الناقلة لمباراة خيتافي وريال مدريد

سيحتضن ملعب “سانتياغو بيرنابيو” مساء اليوم، السبت، مواجهة قوية بين فريق ريال مدريد وخيتافي ضمن مباريات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني. ومن المتوقع أن يبذل الفريقان قصارى جهدهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة المهمة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي

ستقام مساء اليوم السبت مباراة كرة القدم بين فريق ريال مدريد وخيتافي على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي مباشر

وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 في تمام العاشرة مساءً.

يأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز في هذه المباراة بعد أن تعادل في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، وسيتمكن الفريق من الاستعداد للمباراة الهامة أمام المان سيتي في الإياب إذا تمكن من تحقيق الفوز في مباراة اليوم. لذا، تعد هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لأداء ريال مدريد قبل المعركة الهامة ضد مانشستر سيتي في الأسبوع المقبل.

ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي. في المقابل، يحتل فريق خيتافي المركز الثامن عشر في الجدول برصيد 34 نقطة، ويتبقى لريال مدريد معركة مهمة ضد مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يلعب ريال مدريد بتشكيلة اللاعبين البدلاء في مباراته ضد خيتافي، حيث يستعد الفريق الأساسي لمباراته ضد مانشستر سيتي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد خيتافي

تاريخياً، التقى ريال مدريد وخيتافي في بطولة الدوري الإسباني 35 مرة، حيث فاز الريال في 25 مباراة، وخسر في 6، وتعادل في 4 مواجهات.

وسجل ريال مدريد 76 هدفاً في مرمى خيتافي، فيما سجل الفريق الأخير 26 هدفاً.

ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين في الدوري الإسباني برصيد 23 هدفاً.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد فاز على خيتافي بهدفٍ نظيف في اللقاء الذي جمعهما في الدور الأول من الموسم الحالي على ملعب خيتافي.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى