منوعات
أخر الأخبار

محمد رمضان يحيى حفل غنائى في رأس السنة 2023 بدبى

محمد رمضان يحيى حفل غنائى في رأس السنة 2023 بدبى

يستعد الفنان محمد رمضان لحفله الغنائى الذى يحيه في دبى بالإمارات العربية المتحدة يوم 23 ديسمبر الجارى، ضمن الاحتفالات التي تقام في دبى بمناسبة رأس السنة الجديدة 2023، حيث بدأ في الترويج لحفله عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير إنستجرام.

حفل محمد رمضان فى دبي

حفل محمد رمضان في دبى يأتي بعد حفله الذى نظم على هامش موسم الرياض 2022 والذى قدم خلاله العديد من الأغانى من بينها نمبر وان، وتنطيط ، ويالا بينا وإنساى ، ويا حبيبى، والذى ظهر خلاله مرتديا قناع، كما شهد حفل محمد رمضان في موسم الرياض تفاعلا كبيرا من الحاضرين مع أغانيه.

وبعد انتهاء نمر وان من حفله في موسم الرياض، خرج لينشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو لحفلته معلقا عليه :” أفروجاك محمد رمضان في صوت عاصفة مهرجان ميدل إيست، شكرا المملكة العربية السعودية.. ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان في موسم الرياض

ومن موسم الرياض الى احتفالات دبى برأس السنة الجديدة 2023، يحيى النجم محمد رمضان حفل غنائى يوم 23 من الشهر الجارى، وروج عبر صفحته الشخصية على إنستجرام للحفل، معلنا عن بدء طرح تذاكر الحفل عبر أحد المواقع المتخصصة في البيع إلكترونيا.

وقال الفنان محمد رمضان في ترويجه لحفله في دبى :” أول ديسمبر ولعنا الرياض، وآخر ديسمبر هنولع دبى 2022 .. ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان يحيى حفل غنائى في رأس السنة 2023 بدبى

ومن احتفالات رأس السنة الجديدة 2023 لآخر أعمال محمد رمضان ، يصور حاليا مشاهد من مسلسله الجديد “العمدة” مع المخرج محمد سامى والذى يعرض في شهر رمضان القادم، بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم زينة وهالة صدقى وإيمان العاصى ومي كساب وأحمد داش وهيدى كريم وفريدة سيف النصر وطارق النهرى وطارق الدسوقى ، وتدور أحداث مسلسل العمدة في غطار اجتماعى شعبى.

أزمات الفنان محمد رمضان

أزمات كثيرة واجهها الفنان محمد رمضان تسببت في الغاء حفلاته، كان من بينها أزمة حفله في الإسكندرية، بعد ساعات من إعلانه إحياءه حفل غنائى في الإسكندرية يوم 7 أكتوبر الماضى تحت عنوان :” أقوى حفل في مصر”، دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حملة مناهضة للحفل تحت عنوان :” غير مرحب بك”، والتي شهدت تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا، مطالبين بإلغاء الحفل.

كما وضعت عدد من صفحات السوشيال ميديا علامة “أكس” على بوسترات محمد رمضان الدعائية للحفل، مؤكدين أن الإسكندرية بلد سيد درويش ومدينة الفن وأنه لا يمكنها قبول حفل لفنان مثل محمد رمضان، وهو تسبب في إلغاء حفل محمد رمضان.

حفلات رأس السنة في دبي

وعلى جانب آخر، يحيى عدد كبير من الفنانين العديد من حفلات رأس السنة الجديدة 2023 في دبى الشهر الجارى، من بينهم المطرب الشعبى عمر كمال الذى يحيى حفل في دبى يوم 31 ديسمبر الجارى، كما تشارك الفنانة ساندى في حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر في فندق كونراد.تهتم مدينة دبي بشكل كبير في إقامة فعاليات وحفلات رأس السنة 2023، والتي سيؤديها مجموعة من أشهر الفنانين في الوطن العربي، حيث يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وسيقدم حفلا في ليلة رأس السنة كما تشهد تشهد مدينة دبي ليلة رأس السنة إقامة حفل غنائي للمطرب الشعبي عمر كمال في يوم 31 ديسمبر الجاري، وسيغني أبرز أغانيه: أنتي قلبي، أنتي معلمة، ضيعنا، وتلك الأغاني لاقت رواجًا كبيرًا في جميع أنحاء الوطن العربي.

رأس السنة فى دبي

ومن ضمن الفنانين الذين يحيون حفلات رأس السنة في دبى، الفنانة نجوى كرم ونصيف زيتون اللذان يحييان حفل رأس السنة يوم 31 ديسمبر في دبى في فستيفال أرينا، وكذلك المطرب كاظم الساهر الذى ينتظره الجمهور بشغف ليحيى حفلا يوم 23 ديسمبر في دبى، والفنان حسين الجسمى وتامر حسنى اللذان يحييان حفلا يوم 7 يناير على مسرح المجاز في الشارقة ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة برأس السنة الميلادية الجديدة 2023 ، بجانب ما تشهده كافة الإمارات من فعاليات ومهرجانات.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى