أصل الخبر
أخر الأخبار

موقع نبراس العرب عالم جديد نحو المعرفة والريادة

انطلق موقع نبراس العرب الذى يقدم صحافة بمفهوم جديد، والصادر بالتعاون مع شركة مرنيث المتخصصة فى إدارة وتنظيم الفاعليات في دبى – الإمارات العربية المتحدة.

كما يقدم الموقع تغطية شاملة ولحظية وكافة التفاصيل المتعلقة بالقضايا التى تشغل العالم، وتجمع بين المصداقية والسرعة والحرفية في عرض المحتوى.

نبراس العرب

لنبراس العرب باع كبير في الصحافة السياحية والسفر حول العالم وريادة الأعمال، وهو بوابة شاملة أيضاً لكل مهتم بالتجوال حول العالم من أجل الاستثمار في أي شئ ووسيط جيد بين المستثمر والعميل والعكس، كما أنه يخدم الراغب في زيارة الأماكن لأول مرة.

موقع نبراس العرب

يقدم الموقع التقارير التى يحتاجها القارئ، ويكون نبراس عالم جديد نحو المعرفة، و عالم القارئ للريادة، و يعمل وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، حيث تعطى الأولوية في صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار وما وراء الخبر، وتقديم وجبة كاملة من المعلومات، ويعمل في الوقت ذاته لتلبية متطلبات القراء في المعرفة والوصول إلى الحقيقية والترفيه الذكى والإجابة عن كل ما يشغل بالك من خلال فريق صحفى محترف ومتخصص كلا في مجاله.

 نبراس العرب الإمارات

يمزج الموقع الصادر بالتعاون مع شركة مرنيث بدبى بين الأخبار والتقارير وكل ما يتعلق بالسياحة وريادة الأعمال ومقالات كبار الكتاب ، الى جانب تقديم الخدمات والترفيه، حرصا على إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته.

كما يعتمد الموقع على الابتكار والأشكال الصحفية الحديثة المعتمدة على التفاعل وتحويل المعلومات الى مواد جذابة بصريا مثل تحويل المادة الصحفية الى فيديوجراف أو انفوجراف، إضافة الى صحافة الفيديو ونقل الحدث مباشرة .

نبراس العرب للسياحة

يهتم الموقع بكل ما يشغل المواطن في شئون حياته، وتحظى اخبار الرواد والسياحة والاقتصاد والتعليم والتكنولوجيا والثقافة بحيز كبير من تغطية نبراس العرب، هذا الى جانب اهتمام بالتغطية الإخبارية للأحداث العالمية على مدار الساعة، ويتميز بإنضمام مجموعة كبيرة من كبار الكتاب والصحفيين المتخصصين في الشئون العامة والسياحية والاقتصادية وشئون التعليم والسياحة العلاجية لتقديم وجبة دسمة من المعلومات التي تفيد قارئ وجمهور نبراس في الوطن العربى.

موقعنا عطرك ودليلك لما تبحث عنه ويجيب لك عن ما تبحث عنه وينشر الأخبار في كافة المجالات المعرفية المختلفة ، موقع نبراس العرب نافذة إعلامية عربية إماراتية تخاطب مختلف شرائح المجتمع وتقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الذكية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعى..موقع نبراس العرب عالم جديد نحو المعرفة ونبراس عالمك للريادة.

كتاب نبراس العرب

يضم الموقع العديد من الأقسام، من بينها على سبيل المثال من بينها أصل الخبر وهو السيكشن الذى يقدم لك التفاصيل كاملة عن الخبر و يقدم لك كل ماهو جديد، كما يضم قسم خاص بريادة الأعمال والذى يركز على أبرز الرواد في كافة المجالات، وقسم خاص بالمنتجعات والفنادق و أخر عن مطاعم حول العالم والذى يرشدك من خلال هذا السيكشن أن يقدم لك كافة المطاعم في كل الأماكن التي تزورها.

كما يضم  الموقع الإخبارى الصادر بالتعاون مع شركة مرنيث بدبى فى دولة الإمارات العربية المتحدة سيكشن بعنوان مقالات رأى لكبار الكتاب والمتخصصين فى السياحة و الإقتصاد، كما يضم سيكشن خاص بالسياحة العلاجية يرشدك من خلاله لما تبحث عنه إلى آخره من سكاشن الموقع المختلفة .

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى