توب ستوريرواد اعمال

ننشر أسماء الفائزين ببطولة الإمارات الوطنية للباريستا

كتب مروة على

شهدت فعاليات اليوم الختامي لمعرض “عالم القهوة دبي 2023” الذى نظمته “دى إكس بي لايف”، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفاعليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمى بالتعاون مع جمعية القهوة المختصة بالعالمية، الإعلان عن الفائزين ببطولة الإمارات الوطنية للباريستا .

تنافس في بطولة الإمارات الوطنية للباريستا أبرز المحترفين في تحضير القهوة من دولة الإمارات للفوز باللقب والحصول على فرصة التأهل لتمثيل الدولة في البطولة العالمية للباريستا التي تقام سنويا.

وينشر موقع نبراس العرب الإخبارى أسماء الفائزين في البطولة كالآتى:

– مريم إيرين بينزا من محمصة “كوزمك جاردن كوفي” حازت على المرتبة الأولى

– كمال ريسياد من “آرتشرز كوفى” حاز على المرتبة الثانية

– نوران لبناى من “كوفى أركيتكتشر” فازت بالمرتبة الثالثة

كما شهد الفعاليات الختامية لمسابقة أفضل منتج جديد، وفاز فيها لاتيه آرت فاكتورى، كما تم الإعلان عن الفائزين بجوائز التصميم في القهوة والتي فاز فيها ” ذا إسبريسو لاب”.

تعد دبي أول مدينة خارج الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا تستضيف هذا الحدث الرائد، تأكيدا لدورها مركزا رئيسيا لتجارة القهوة في المنطقة، إذ يشكل المعرض محطة مهمة تجمع تحت سقف واحد أبرز خبراء ورواد القطاع لبحث الآفاق المستقبلية لتجارة القهوة وسبل تسريع نموها في المنطقة من خلال تيسير فرصة اللقاء والنقاش لجميع العاملين في مجال القهوة من مزارعين وتجار ومصنعين وموزعين وشركات صغيرة ومتوسطة وأصحاب المقاهى والمحامص والفنادق ومحبي ومتذوقى القهوة والباريستا من جميع أنحاء العالم.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى