توب ستوريمنوعات

وفاة الفنان مصطفى درويش ..بائع الذرة الذي أحبه الجميع بأعمال الخير

محمد الشمراني

وفاة الفنان مصطفى درويش ، صدمة كبيرة يعيشها الجميع بهذا الخبر الصادم والذي أعلنه هاني درويش، شقيق الفنان مصطفى درويش والذي عن وفاة شقيقه عن عمر يناهز 43 عاماً فقط.

مصطفي درويش ، فنان أحبه الكثيرون توفي منذ ساعات قليلة وأعلن خبر وفاته شقيقه هاني درويش.

وفاة الفنان مصطفى درويش
الفنان مصطفى درويش

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش

وفاة مصطفي درويش جاءت بسبب توقف مفاجئ في عضلة القلب، أي موت الفجأة بحسب ما ذكر مقربون من الراجل.

وفاة مصطفي درويش
وفاة مصطفي درويش

عزاء مصطفي درويش

جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش، في صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، وهو ما ذكره هاني درويش في تدويينته.

بائع ذرة

مصطفى درويش من مواليد  11 يناير 1980 – 1 مايو 2023 ن وفي أحد الحوارات تحدث بكل صدق عن الوظائف التي شغلها أو المهن التي امتهنها ، حيث ذكر إنه عمل بائعًا للذرة في الشوارع من أجل الإنفاق على نفسه.

سلامتك يا شيرين.. لستي وحدك.. أم كلثوم ومنير وغيرهم سقطوا على المسرح 

وتحدث عن أن ذلك كان خلال فترة الثانوية العامة، مشيراً إلى أنه فكر بعد ذلك في العمل في الفنادق واتجه للعمل بها بالفعل من أجل الإنفاق على نفسه.

عمر مصطفي درويش

مصطفى درويش رحل عن عمر صغير للغاية، حيث أنه توفي عن عمر يناهز الـ 43 عاما فقط، وجاء ذلك بعد خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، حيث فارق الحياة، نتيجة السكتة قلبية.

زوجة مصطفي درويش

مصطفى درويش لم يلعن عن ارتباطه، وكان ينتظر بعض الوقت، لكن آخر بوست له على فيسبوك قال فيه :” أنا مش عارف أنام”، وكان ذلك قبل 5 ساعات فقط قبل إعلان شقيقه وفاته.

آخر بوست لمصطفي درويش
آخر بوست لمصطفي درويش

مصطفي دوريش البطل الخلوق كما يلقبه زملاؤه في المجالن ومحبيه على السوشيال ميديا بعد وفاته قام الكثيرون بالحديث عن أعمال الخير التي كان يقوم بها، وشهامته، حيث تحدثت الممثلة إيمان العاصيي عن موقف حدث بينهما ونشرته عبر صفحتها الخاصة.

وكتبت إيمان العاصى عن  مصطفي درويش وقالت: ماكنتش لسه عرفاه شخصيًا بس كنت أسمع أنه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينة في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعًا هجيلك برجلتي روحت علي المكان لاقيت كذا عربية مليانة واجبات كتير أكتر من عدد الناس ورجاله كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كدا كل يوم.. وأمني أمانة كل ما نعمل كده أكلمه.. أنا غصب عني بكره الموت قوي صدمة كبيرة يا مصطفي اللهم لا أعتراض”.

محادثات مصطفي درويش

ونشرت إيمان العاصي نص المحادثة بينها وبين مصطفي درويش الأمر الذي أدي لحزن كبير بين رواد السوشيال ميديا.

منشور ايمان العاصي ومصطفي درويش
منشور ايمان العاصي ومصطفي درويش

كما أن عدداً من المشاهير والمواطنين في مصر نشروا تدوينات ومنشورات ذكروا فيها أعمال الخر التي كان يقوم بها الفنان الراحل قبل وفاته، من خلال مطعمه ومساعدة المحتاجين.

ويعد الفنان مصطفى درويش أحد أبطال مسلسل بـ100 وش، كما شارك مؤخرا في موسم رمضان بمسلسل سره الباتع.

نبيل الحلفاوي ينعييه

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي نايعاً مصطفي درويش وقال :” إنا لله وإنا إليه راجعون،ولكن تبقى الصدمة مؤلمة عند الرحيل المفاجئ لشاب يمتلئ حيوية وتألقا، لم ألتق به ولكني رأيته في عدة أعمال كان آخرها مسلسل كامل العدد وكان يشع حضورا محببا كلما ظهر وأدى دوره بسلاسة وفهم”.

كما نعى الفنان آسر ياسين، الفنان مصطفى درويش، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، صورة تجمعه بالراحل وكتب عليها: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبر مفزع ومحزن، الله يرحمك يا مصطفى، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد.. حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة.. أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً.. سلام يا غالي،رحم الله الفنان الشاب مصطفى درويش وصبر أهله وألهمهم السكينة في مصابهم الفاجع.

مصطفي درويش
مصطفي درويش

مصطفى درويش من مواليد  11 يناير 1980 – 1 مايو 2023 وشارك في أعمال درامية وسينمائية.

خالد يوسف في حياة الراحل

بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشرح درويش قصة اختياره أنه كان بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات.

جسد مصطفي درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي، ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور «فتحي» مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام.

 

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى