رواد اعمال
أخر الأخبار

«مرنيث» تشارك فى معرض نيبو للذهب والمجوهرات بمصر

شاركت شركة مرنيث لإدارة وتنظيم الفاعليات بدبى، فى المعرض السنوى للذهب والمجوهرات «نيبو»، الذى تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية.

ميرنث ومعرض نيبو

أقيم معرض نيبو للذهب على مدار ثلاثة أيام بأرض مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

والتقت الأستاذة هبه صالح، مؤسس شركة مرنيث ورئيس مجلس الإدارة والأستاذة مى صالح نائب رئيس مجلس الإدارة، أصحاب شركات الذهب المشاركين فى معرض نيبو وأعضاء شعبة الذهب وتصنيع المعادن الثمينة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة راندا رزق رئيس المجلس العربي المسؤولية المجتمعيةوالملحق الثقافى بكازاخستان سابقا.

مرنيث والإشادة بمرعض نيبو للذهب

وأشادت الأستاذة هبه صالح، مؤسس شركة مرنيث ورئيس مجلس الإدارة، بما تضمنه معرض نيبو من تشكيلة متنوعة ومتفردة لأحدث موديلات 2023 من الأطقم و المشغولات الذهبية، و تشكيلات مبتكرة.

وأكدت أن المعرض شهد منافسة قوية بين كبريات الشركات لتقديم أكبر تشكيلة من الأطقم و المشغولات الذهبية والمجوهرات والحلى التى تضاهى أفضل الماركات العالمية.

يشار إلى أن «مرنيث» شركة متخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات والمؤتمرات والمناسبات، انطلقت من دبي عاصمة المال والأعمال في الشرق الأوسط، لتخدم كافة مؤسسات وجهات دولة الإمارات العربية المتحدة، مرتكزة على رؤية واضحة وخطة طموحة راقية تحاكي النهضة الحديثة التي تعيشها دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي الأهداف التي جعلتها نجمع نخبة من أمهر الموظفين أصحاب الخبرات وذوي الكفاءة في مختلف المجالات الإعلامية والتسويقية .

خدمات شركة مرنيث: 

– تنظيم الفعاليات و إدارتها

تنظيم الفعاليات وكيف تضمن لها النجاح، تمتلك شركة مرنيث قسماً خاصا لأعمال التجهيزات وكوادر فنية متخصصة و ذات خبرة في ذلك، بدءاً من تجهيز ساحات العرض و تهيئتها بكافة الخدمات المساندة بأحدث التصاميم الهندسية، وانشاء منصات العرض بأرقى أنظمة الإضاءة و الانظمة السمعية و البصرية ، إلى اللافتات و اللوحات الدعائية و إجراءات تامين أماكن المعارض و المؤتمرات، وتنظيم الحفلات الموسيقية وحفلات العشاء الراقية. إن نطاقنا وإمكانياتنا لا حدود لهما.

– تنظيم المهرجانات الفنية والأدبية

تسعى شركة مرنيث لإيصال رسالة السلام والإخاء الإنساني من الإمارات إلى العالم عبر كافة الوسائل وبالتعاون مع أكبر المؤسسات الثقافية و الأدبية فى العالم.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى