أصل الخبرتوب ستوري

الأرصاد تتوقع سقوط أمطار الخير على رأس الخيمة والظفرة والعين

كتب مريم بدر

توقع المركز الوطني للأرصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة، سقوط أمطار غزيرة مع برد على جبل الظنة بمنطقة الظفرة، وأمطار خفيفة على جبل جيس/ الرمس وخفيفة الى متوسطة على كورنيش القواسم برأس الخيمة.

كما توقع المركز الوطني للأرصاد، سقوط أمطار غزيرة على جزيرة الشويهات، وخفيفة الى متوسطة على شارع الإمارات بأم القيوين، وأمطار خفيفة على جزيرة دلما وخفيفة الى متوسطة على أم القيوين وأمطار متوسطة على جزيرة صير بنى ياس بمنطقة الظفرة وخفيفة الى متوسطة على أصفى_ أصفنى برأس الخيمة.

وتوقع سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة على أماكن متفرقة من العين وأمطار خفيفة على الطوية_ الجيمى “العين”، وعلى ابو سمرة وخفيفة الى متوسطة على ناهل “العين”.

كما توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائما جزئيا بوجه عام وغائما أحياناً مع سقوط أمطار على بعض المناطق خاصة الساحلية والشمالية والشرقية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية أحياناً مع السحب.

حركة الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية / 15 إلى 25 تصل إلى 45 كم/س.. ويكون الموج في الخليج العربي متوسطا يضطرب أحياناً مع السحب.. ويحدث المد الأول عند الساعة 17:00 والمد الثاني عند الساعة 06:04 والجزر الأول عند الساعة11:01 والجزرالثاني عند الساعة 23:17.

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا إلى متوسط، يضطرب أحياناً.. ويحدث المد الأول عند الساعة 14:16 والمد الثاني عند الساعة 01:59 والجزر الأول عند الساعة 08:08 والجزرالثاني عند الساعة 19:37.

 

 

 

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى