توب ستوريرواد اعمال

ميثاء بوحميد نبراس عمل للمنظومة الإعلامية

كتب مريم بدر

ميثاء بوحميد نبراس عمل للمنظومة الإعلامية

الإمارات بشكل عام، ودبي بوجه خاص، قدما للعالم العربي نموذجًا متفردًا في توازن الاهتمامات وتحقيق المصالح والأهداف مع البقاء حيز اهتمام العالم بجناحي الإعلام القديم بمهنيته ورصانته وقواعده، والجديد بأذرعه الكثيرة سواء المؤسسية أو الفردية.

جاءت فكرة نادى دبي للصحافة بفكرة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي _رعاه الله_، ليكون منصة جامعة لصناع الإعلام والقائمين على مختلف مساراته فى شتى ربوع العالم العربي، فواحدة من أبرز القيادات الإماراتية الشابة البارزة في المشهد الإعلامي الإماراتي، الدكتورة ميثاء بوحميد مديرة نادي دبي للصحافة صاحبة الوجه المشرق والابتسامة الجميلة.

أدى تفوق الدكتورة ميثاء بوحميد العلمى خلال مسارها الدراسى وحصولها على بكالوريوس فى إدارة الأعمال والماجستير فى الابتكار وريادة الأعمال، الذى توج بحصولها على الدكتوراة فى إدارة الجودة الشاملة من جامعة حمدان بن محمد الذكية، الى اسناد منصب المدير التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي في سلطة دبي للتطوير لها، ثم مديرة للتسويق والاتصال المؤسسي في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وبعدها إلى مجلس الإمارات للتنافسية، ومن ثم مديرة للاتصال المؤسسي في مؤسسة المرأة بدبي، ومن ثم تولى ادارة نادى دبى للصحافة عام 2017.

نادى دبى للصحافة

عن رؤيتها الإدارية لنادي دبي للصحافة ، وأهمية دوره في دعم قطاع صناعة الإعلام وتطويره، أشادت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، صاحب فكرة تأسيس النادي عام 1999 ، وحرص سموه على إيجاد منصة تكون الأولى فى نشر الخبر الموثوق تجمع صُنّاع الإعلام وقياداته في المنطقة والعالم ، وتؤسس لشبكات علاقات تعاون حقيقية فيما بينهم.

ومن خلال رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نجح فريق نادى دبى للصحافة فى ترسيخ مكانته كواحد من أكثر أندية الصحافة نشاطًا في العالم ، فهو يتيح لأعضائه فرصة الاستفادة من خدمة غير مسبوقة وموارد متنوعة والوصول إلى شبكة عالمية من خبراء الإعلام وكذلك الشبكات المحلية والإقليمية والدولية. وسائل الإعلام.

ينظم النادي ويعقد بشكل فعال ورش عمل وندوات تركز على مختلف القضايا الأساسية، بالإضافة إلى الصحفيين الزائرين ، يستضيف النادي بانتظام نخبة من المتحدثين وكبار الشخصيات ، ويتفاعل مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

كعضو مؤسس في الاتحاد العالمي لنوادي الصحافة ، يسعى نادي دبي للصحافة إلى إنشاء منتدى نشط لتبادل المعلومات والأفكار مع أعضاء نادي الصحافة في جميع أنحاء العالم، تشمل المرافق المتوفرة شبكة كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت وشاشات تلفزيون توفر تغطية حية للأحداث العالمية الحالية ومجموعة واسعة من أشهر المطبوعات المحلية والإقليمية والدولية.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى