توب ستوريمنوعات

مسلسل “غسيل” يناقش تأثير السوشيال ميديا

منه ايمن

مسلسل “غسيل” يعرض تأثير السوشيال ميديا علي عادات وتقاليد المجتمع

أكد طاقم عمل مسلسل” غسيل” أن أحداثه تدور حول تقنية ” الفلاش باك” لتفتح ملف قضية غسيل الأموال التي تم إثباتها علي عدد من المشاهير، وأحدثت ضجة كبيرة في العالم العربي ، بالإضافة ان مسلسل “غسيل” يناقش تأثير السوشيال ميديا علي تغيير العادات والتقاليد في زمننا الحالي، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي درامي لايت كوميدي حول الحياة العصرية ومشاكل عصرنا الحالي، وتم تصوير 8 حلقات من المسلسل في لبنان من تأليف الكاتب فهد العليوة، ومن إخراج أحمد عبد الواحد.

يذكر ان مسلسل “غسيل” يناقش تأثير السوشيال ميديا على المجتمعات وقد ضم مجموعة النجوم ،  بطولة شجون الهاجري وعبد الله عبد الرضا، وعبد الله بوشهري، وعبير أحمد، وزهرة الخرجي، وزينب بهمن، ومنصور البلوشي وعدد من الفنانين الأخرين، وسيتم عرض المسلسل في رمضان 2023.

وقد نشرت الفنانة شجون بطلة العمل صورة من سفر طاقم العمل للتصوير عبر حسابها علي موقع “إنستجرام”، في أكتوبر الماضي.

وأوضحت شجون في تصريحات لها عن اشتياقها الكبير لكتابات فهد العليوة، وأن العمل سيقدم طرحاً جرئياً، وأشارت إلي حبها الكبير للعمل مع بوشهري، مشددة علي أن هناك أشياء كثيرة حلوة تجمعها معه خاصة أنهما كانا مع بعضهما البعض منذ الطفولة.

وقالت عن تصوير المسلسل أنه تم تصويره بطريقة جدديدة بالنسبة لها، وتتوقع أن الجمهور سيستمتع بمشاهدة صورة مختلفة وجميلة خلاله.

وقد نشر الفنان عبد الله بوشهري صورة من انتهاء كواليس التصوير في ديسمبر الماضي.

وتولي عبد الله عبد الرضا إنتاج العمل وتمثيل أحد أدواره، وقد اعرب في لقاءاته عن سعادته بالشراكة، ويشعر بالانتصار للعمل مع الكاتب فهد العليوة ، خاصة أنه كاتبا يتمتع برصيد كبير من الأعمال الناجحة، وأشار إلي أن تلك المرة فكرة العمل جميلة ورائعة وتلامس الكثير من القضايا التي تحدث في الوقت الحالي، والتي نواجها كمجتمع خليجي.

وأما عن علاقته بشجون قال أنه لن يوفها حقها، مضيفاً أن العلاقة بينهما أخوة وصداقة، ولكنهم ينسون ذلك في اللوكيشن للتعامل بشكل احترافي.

أما عن المخرج، فقال أنه معجب بذوقه وطريقه الإخراج الرائعة، ووصفة بالربان الحقيقي للعمل، وذلك بعد تعاونهم من قبل في مسلسل “ديستوبيا”

وقد اهتم المخرج أحمد عبد الواحد بالتفاصيل الدقيقة التي تظهر علي الشاشة، وأوضح أنه طلب من منتج العمل الفنان عبد الله عبد الرضا، لإنتاج مسلسل متميزاً أحتاج إلي شكل غير تقليدي من الإنتاج المتعارف عليه، حتي يكون علي مستوي عالي.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى