توب ستوريرياضة

خطوة واحده تفصل “محمد صلاح” على لقب أفضل لاعب مصري في كل العصور

يستعد مهاجم ليفربول محمد صلاح، أن يصبح صاحب أعلى عدد من الأهداف في تاريخ مصر إذا سجل ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد يوم السبت.

أهداف محمد صلاح

وسجل محمد صلاح 313 هدفا في مسيرة رائعة للنادي والمنتخب ، معادلا الرقم القياسي لقائد منتخب مصر السابق حسام حسن بضربة جزاء في فوز ليفربول 1-0 على فولهام يوم الأربعاء.

وسجل صلاح 185 هدفا لليفربول منذ انضمامه لنادي ميرسيسايد في 2017 وسيلتقي بالقائد السابق ستيفن جيرارد خامس هداف في تاريخ ليفربول بهدف آخر. إيان راش يتصدر قائمة الفريق طوال الوقت برصيد 346.

ويعد قائد منتخب مصر صلاح البالغ من العمر 30 عامًا هو الهداف القياسي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 136 هدفًا.

وجاءت أهداف صلاح الأخرى مع نادي روما (34) وفيورنتينا (9) وتشيلسي (2) وبازل (20) بالإضافة إلى 12 مع نادي طفولته المقاولون العرب. لديه 51 هدفا دوليا.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق أربع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع الذي لديه مباراة مؤجلة في السباق على مراكز دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد

تنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة في السابعة والنصف مساء غدا السبت بتوقيت القاهرة و التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، ويحتضنها ملعب أنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد

تنفرد مجموعة شبكة قنوات bnc spot، بنقل جميع مبارات الدوري الانجليزي.

كما سيتم إذاعة المباراة عبر قناة بريميوم 1.

 الزمالك يعتذر عن لعب السوبر المصري.. أعرف السببب

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى