توب ستوريسياحةصور

أفضل 10 فنادق في نيويورك X  صور

محمد الشمراني

أفضل 10 فنادق في نيويورك  ، أي زائر لمدينة نيويورك الأمريكية يبحث عن أفضل الفنادق في نيويورك للإقامة وأرخصها بشكل عام، خاصة أنه قد تشعر الشخص فكرة قضاء عطلة عائلية في مدينة ناطحة سحاب شاسعة ومزدحمة مثل نيويورك بالقلق.

Big Apple

ومع ذلك ، فإن Big Apple صديقة للعائلة بشكل رائع، هناك أشياء لا حصر لها للقيام بها ، وأماكن رائعة للإقامة ، وخيارات ضخمة من المأكولات ، والتسوق على مستوى عالمي ، وأجواء مبهجة رائعة.

USA, New York, New York City, Mother and baby in Brooklyn with Manhattan Bridge in the background
USA, New York, New York City, Mother and baby in Brooklyn with Manhattan Bridge in the background

بودغوريتشا “الجبل الأسود” .. هنا أرخص الفنادق وأماكن التنزه والأكل

سواء كنت تزور مركز روكفلر أو مبنى إمباير ستيت أو جسر بروكلين أو سنترال بارك ، هناك الكثير للاختيار من بينها لجميع الفئات العمرية ، مما يضمن أن يكون الجميع أكثر من سعداء، والأكثر من ذلك ، أن الكثير من أكبر المواقع في مانهاتن على بعد مسافة سير يسيرة.

جزيرة الحكام

هناك أيضًا العديد من الفرص لمقارنة وسط المدينة بالهواء الطلق الرائع، حيث توجد جزيرة “الحكام” ، على سبيل المثال ، لديها شاطئ ، وتأجير دراجات ومسارات دراجات خالية من السيارات وإطلالات رائعة على مانهاتن وبروكلين وتمثال الحرية.

يمكنك الاستمتاع بلعبة بيسبول أو زيارة منتجع كوني آيلاند الساحلي، إلا أنه يعد اختيار الفنادق في مدينة نيويورك صعبًا، ولا يرحب الكثير منها بالأطفال فحسب ، بل يوفر أيضًا هدايا ومرافق لتعزيز إقامتهم.

وفيما يلي قائمة أفضل الفنادق في نيويورك :

1.ذا بينينسولا نيويورك ، ميدتاون إيست

الأفضل لحوض السباحة

ما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة للطفل من تجربة فخامة الأرض حتى السقف في شبه الجزيرة؟ لماذا نصب خيمة في غرفة النوم بالطبع، حيث يعد Camp Peninsula مجرد واحد من الميزات العديدة التي تجعل من فندق Fifth Avenue جذابًا بشكل خاص للعائلات ، حيث يتم تنظيم كل شيء بدءًا من عمليات البحث عن جمع القمامة إلى تزيين الكب كيك ودروس الطبخ.

صورة 360 لغرفة نوم بالفندق
صورة 360 لغرفة نوم بالفندق

تشمل الخيارات الأخرى تجارب برودواي من وراء الكواليس والجولات الخاصة لمتحف الفن الحديث. يعد المسبح الداخلي الجذاب – وهو شيء لا يمكن أن توفره فنادق قليلة في نيويورك – مكافأة أخرى.

2.ذا روكاواي ، كوينز

الأفضل للشاطئ

أفضل 10 فنادق في نيويورك تحرك خارج وسط المدينة وستكون المكافآت مختلفة: في ذا روكاواي ، أنت على بعد مربع سكني من الشاطئ ، وتطل على خليج جامايكا.

من السهل الوصول إلى مانهاتن عبر مترو الأنفاق أو القطار أو العبارة ، ولكن من المحتمل أنك سترغب في التجول على الرمال ودروس ركوب الأمواج – واستكشاف المتاجر الكبيرة وشاحنات الطعام ذات الأسعار المعقولة.

ذا روكاواي ، كوينز من الخارج
ذا روكاواي ، كوينز من الخارج

خلال فصل الصيف ، ينظم الفندق أنشطة يومية تركز على الفنون والحركة والمجتمع ، وتستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 11 عامًا.

الفندق مفضل للعائلات ، ويجد به مسبح رائع مع ترفيه حي وغرف وأجنحة بطابقين مع مطابخ صغيرة.

3.سوهو جراند ، سوهو

الأفضل للغرف الصديقة للأطفال

قد لا يكون هذا الفندق البوتيكي بأجوائه الصناعية الأنيقة وموقعه في ركن عصري بوسط المدينة من مناسب للعائلات ، ولكنه يحتوي على الكثير للترفيه عن الأطفال المستوحى من الطراز القديم.

يتوفر كل شيء من أسرة الأطفال إلى عربات الأطفال والكراسي المرتفعة، وكتب التلوين وألعاب السفر عند الطلب.

الأجنحة الفسيحة والغرف المجاورة متاحة، والحيوانات الأليفة مرحب بها، كما يمكن استعارة الدراجات مجانًا ، مما يجعلها جذابة للعائلات التي لديها أطفال أكبر سنًا.

4.بيير ، الجانب الشرقي العلوي

الأفضل لرفاهية المدرسة القديمة

للوهلة الأولى ، قد لا يبدو The Pierre خيارًا واضحًا لفندق للعائلات ، لكونه تقليديًا جدًا. في الواقع ، لا تزال مصاعده ذات الألواح الخشبية سليمة ، مثل شيء من فيلم B في الأربعينيات.

بيير
بيير

أفضل 10 فنادق في نيويورك

الفندق المكون من 41 طابقًا ، على بعد لحظات فقط من سنترال بارك وبالقرب من المتاحف ، زيقوم بالكثير لتلبية احتياجات الأطفال ، بما في ذلك الألعاب والكتب لأخذها إلى المنزل.

يحصل الأطفال أيضًا على البسكويت والحليب عند تسليم المنزل ، ويمكن لما يصل إلى ثلاثة أطفال دون سن الخامسة الإقامة في غرفة آبائهم مجانًا.

الأسرّة الإضافية للأطفال الأكبر سنًا بتكلفة بسيطة ، على الرغم من أن أسرة الأطفال مجانية

بيير ، الجانب الشرقي العلوي
بيير ، الجانب الشرقي العلوي

5.فندق Gansevoort ، منطقة تعليب اللحوم

الأفضل لإقامة عائلية أنيقة

من بين أفضل 10 فنادق في نيويورك يقدم هذا الفندق مزيجًا رابحًا: أنيق ، مناسب للأطفال حقًا وفي موقع رائع داخل منطقة Meatpacking District الصاخبة.

آخر شيء تريد القيام به هو التجول في جميع أنحاء المدينة ، لذا فإن قربها من الملاعب ومناطق الجذب التي تعتبر مثالية للعائلات ، مثل High Line ومسارات الدراجات في Hudson River Park ومتحف ويتني للفن الأمريكي ، يعد ميزة إضافية.

المشهد من الاعلى
المشهد من الاعلى

وسائل الراحة الخاصة بالأطفال مجانية ، وهناك ألعاب فيديو مجانية من Nintendo Wii للأطفال الأكبر سنًا ، وأرائك أرائك مجانية للأطفال دون سن 13 عامًا. والأفضل من ذلك كله ، أنه يوجد حمام سباحة مدفأ على السطح.

6.كارلايل ، أبر إيست سايد

الأفضل لمشاهدة المشاهير

لحظات من سنترال بارك وملاعبها وحديقة حيوانها ، استراحة المشاهير هذه منذ فترة طويلة في الثلاثينيات من القرن الماضي صديقة جدًا للأطفال.

قصر كاشيل .. رحلة في أحد أفخم الفنادق الملكية بالعالم (صور)

يتميز بار Bemelmans الساحر بجداريات مرسومة يدويًا بواسطة Ludwig Bemelmans ، مؤلف كتب Madeline للأطفال المحبوبة جدًا ، كما يتوفر حدث “Madeline’s Tea”.

غرف النوم
غرف النوم

يعد من بين أفضل 10 فنادق في نيويورك يحتوي كارلايل على أجنحة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم ، ويحتوي بعضها على مطابخ أو مطابخ صغيرة ، بالإضافة إلى قوائم طعام للأطفال وخدمات مجالسة الأطفال – حتى يتمكن الآباء من الاستمتاع بوجبة أو اثنتين دون انقطاع.

تتوفر مستلزمات الأطفال ، مثل أجهزة مراقبة الأطفال اللاسلكية وأسرّة الأطفال وتدفئة الرضّاعات عند الطلب.

سيشعر الأطفال الأكبر سنًا بأنهم ملوك مع أردية حمام ونعال بحجم الأطفال.

7.ويندهام تايمز سكوير ساوث

الأفضل من حيث القيمة

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مانهاتن الصاخب ، بالقرب من محطة بنسلفانيا وعلى مسافة قريبة من حديقة ماديسون سكوير وتايمز سكوير ، ويوفر لكمة حقيقية على الرغم من أسعار الغرف المنخفضة نسبيًا.

ذا روكاواي ، كوينز من الخارج
ذا روكاواي ، كوينز من الخارج

مع تصميم مشرق ، معاصر ، غير رسمي في جميع الأنحاء ، يحتوي على غرف عائلية يمكن أن تستوعب ما يصل إلى ثمانية ضيوف.

تحتوي الغرف والأجنحة الفسيحة على تكوينات مختلفة ، مثل أسرّة بحجم كينغ وكوين وأسرّة أريكة وأسرّة بطابقين.

تضيف الميزات الإضافية مثل أسرة الأطفال المجانية وكتب التلوين و Nintendo Wii إلى الأجواء المناسبة للعائلة

8.فندق Loews Regency New York ، أبر إيست سايد

الأفضل لعائلات الترحيب

يوجد شيء للجميع في هذا الفندق الفاخر الجذاب في بارك أفينيو ، من الألعاب اللوحية إلى ألعاب الفيديو داخل المنزل ، ومن الألعاب السريعة إلى التسوق في الجوار.

hotel-lounge-twoe
hotel-lounge-twoe

تقع أمثال متحف الأطفال في مانهاتن ، والمتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ، ومتجر CAMP Family Experience Store ، وبار ديلان كاندي بار (لمستلزمات الحلويات الطارئة) في المنطقة المجاورة. يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا الدخول مجانًا في غرفة والديهم وهناك “خزانة أطفال” في الغرفة بها ألعاب ومشغلات DVD وأفلام مناسبة لأعمارهم ومقاعد سيارات والمزيد. ثمانية خطوط مترو أنفاق قريبة من استكشاف مدينة نيويورك.

9.قصر لوت نيويورك ، وسط المدينة الشرقي

الأفضل للصفقات العائلية

مع وجود العديد من الفنادق التي تتكون من مبانٍ غير موصوفة ، فمن الرائع أن تتمكن من البقاء في فندق به الكثير من التاريخ والشخصيات.

نشأت لوت الفاخرة من ستة منازل تاون هاوس يعود تاريخها إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر ، وتحيط بساحة فناء كبيرة في شارع ماديسون.

قصر لوت نيويورك
قصر لوت نيويورك

غالبًا ما تحتوي على صفقات رائعة مثالية لإقامة عائلية ، مثل خصم 50 في المائة على غرفة ثانية ، أو باقة “Call of The Wild” التي تقدم تذاكر مخفضة إلى مناطق الجذب مثل حدائق الحيوان في برونكس وسنترال بارك وأكواريوم نيويورك.

تشمل تكوينات الغرف الملائمة للعائلة غرفًا متصلة واستوديو وأجنحة عائلية.

10.روكسي ، تريبيكا

أفضل منطقة مناسبة للعائلات

ربما يكون تريبيكا أفضل حي في نيويورك للأطفال. من بين العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، توجد ملاعب في Washington Market Park بينما يحتوي Pier 25 في Hudson River Park على ملاعب ميني غولف وكرة طائرة رملية. لا شك في أن المراهقين سيقدرون أجواء الورك في روكسي ، بمساعدة جمالية حديثة في منتصف القرن مع رشاشات من فن الآرت ديكو وريجنسي ، ومتحدث مارشال وصينية دوارة مع مجموعات الفينيل المنسقة في الأجنحة. هناك إمكانية الوصول إلى حديقة خاصة – وإذا كانت الأسرة تضم حيوانًا أليفًا ، فيمكنهم الإقامة أيضًا.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى