توب ستوريمنوعات

الفلكية مايا هزيم تكشف الأبراج الأكثر تأثرا بالقمر الجديد اليوم الجمعة

كتب مريم بدر

قالت الفلكية مايا هزيم، إنه خلال القمر الجديد فإن هناك مواجهة المريخ لبلوتو وتربيعهم المشتري وراهو من جهة ومع راهو من جهة تانية أي يتشكل الصليب الكبير وهو الاكثر توتر بين انواع الجوانب بالاسترولوجي.

وأضافت مايا هزيم، أن القمر الجديد يولد اليوم الجمعة الساعة 15:53 بتوقيت غرينتش، مشيرة الى أن الشمس والقمر في الاقتران الدقيق درجة 28 ببرج الثور، وتواكب نجم ثابت الغول الذي بفارق درجه ونصف، وأن الجرم السماوي يمتد لتأثير هذا القمر الجديد من إلى 25 مايو .

وأوضحت أن الأبراج الأكثر تأثراً بالحدث هم العقرب والسرطان والعذراء والحوت والجدي والأسد والدلو، مضيفة :”صح في بدايات بيحملها القمرالجديد كأنه فترة ولادة جديدةلكن بسبب التوتر بالزوايا علينا الحذر، في اضطرابات نوم ومزاجية وتعب عام ، القمر الجديد اسمه القمر الأسود بالثور رمز البروج المرتبطه بالمادة وهو ثابت ترابي، متل ما بتعرفوا انه القمر له تأثير فيزيائي تم إثباته مد وجزر منلاحظ تأثر الساعة البيولوجية لدينا متل اضطرابات النوم والعدوانية وتقلب المزاج”.

ورصدت الأبراج التى تتركز التأثيرات على جوانب محددة ومنها مايكون بداية :

الحمل : عليك تغيير نظرتك المالية لتحصل على بداية جديدة لتحقق دخل أكبر.. لكنه يبشرك بفترة مريحه .

الثور : القمر الذي يولد عندك يفيدك بمشاريع شخصيه جديدة وللتخطيط ..المهم أن تكون الأولوية لنفسك أنت أولاً وبعدك الجميع.

الجوزاء : يعطيك القمر هذا نمو روحي وتركيز على حدسك ومسألة الشفاء ..ضع بالإعتبار ان كل ذلك خطه كونية تحافظ على سلامك الداخلي.

السرطان : فترة تشعر خلالها بالانتماء وتوسيع روابط العلاقات كذلك بالصداقات الداعمة.. منها جديدة ومهمة وارتياح مالي.

الأسد : بالرغم من الضغوطات التي تمرّ بها وما ينتظره الآخرون منك، القمر هذا يدعوك للحفاظ على طاقتك من الهدر اصبر أيها الأسد هناك من يثق بك.

العذراء : الأسفار الروحية والجسدية هي الباب المفتوح أمامك من خلال قمر جديد في الثور منها رحلات علاجية وتوسع للأهداف وتحقيق الازدهار.

الميزان : لاشيء بسيط مع القمر الجديد وقد تلاحظ أنك محقق بالفطرة تبحث عن الحقيقه، تحولات تطال حياتك العاطفيه والمالية فقط ثق بنفسك.

العقرب :انت تشعر بكل أشكال الحب ومشاعر الرومانسيه بظل القمر الجديد لكن يبدو ان علاقة ما بطور النضوج وهي متمحورة حول الحب.. شراكات العمل أيضاً تبدو أعمق .

القوس : عليك أن تتخذ بظل القمر الجديد عادات يومية جديدة لتغير نمط حياتك الغير صحي .. الهوس بالعمل يشعرك بالجنون لذا وازن روتينك وكن صبور .

الجدي : كأنك تتعرف على طفلك الداخلي الذي يبدو أنه يقودك لفترة مليئة بالمتعه والتسليه، فترة فيها دعم الحظ ونشاط وحيوية وإبداع و حب الحياة .

الدلو : بيتك جذورك ومساحة الراحه الخاصه بك تتأثر بالقمر الجديد كذلك الحنين للماضي والبحث عن القديم المتجدد،غيّر ديكور منزلك لو بشكل طفيف لتنال فائدة القمر الجديد.

الحوت : تنشط دائرتك الإجتماعية القريبه فأنت تظهر محبتك للمقربين وخلال تواصلك المدروس يحفزك ذلك لبناء علاقات مفيدة جداً وتحقق توازن مثالي .

 خلاصة : القمر الجديد في برج الثور البيت الثاني في الزودياك يمثل قيمتنا الذاتية والأخلاق فمن يتمتع بقيمة ذاتية عالية سوف يخطط بالمرحلة المقبله لأن يعيش بمستوى أعلى، فأخلاقنا وقيمنا هي من يملي علينا كيفية الانفاق المالي، وبمن نرتبط من شركاء.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى