توب ستوريسياحةصور

أفضل الشواطئ الدافئة .. درجة حرارته لا تزيد عن 29 ومقصد نجوم هوليود

أفضل الشواطئ الدافئة ، لم تكن هناك “الصحراء” الوحيدة في المملكة المتحدة – مع أحد أكثر الشواطئ دفئًا في بريطانيا ونجوم هوليوود يحبونها.

وعند الحديث عن أفضل الشواطئ الدافئة غالبًا ما تستحضر فكرة الصحراء صورًا لمصر والمغرب ، مع كثبان رملية متدحرجة ودرجات حرارة مرتفعة.

أفضل الشواطئ الدافئة
أفضل الشواطئ الدافئة

لكن المملكة المتحدة لديها “صحرائها” الخاصة بها – وهي بجوار البحر مباشرة.

صحراء المملكة المتحدة

كان يطلق على الروث ، على طول ساحل كينت ، في السابق اسم صحراء ، وهو الوحيد في المملكة المتحدة.

قصر كاشيل .. رحلة في أحد أفخم الفنادق الملكية بالعالم (صور)

لا يزال الجو معتدلاً على مدار العام – فهو أحد أكثر الشواطئ دفئًا في فصل الربيع حيث يبلغ ارتفاعه 18 درجة مئوية – وسجلت أعلى درجة حرارة صيفية على الإطلاق عند 29 درجة مئوية على الرغم من أن المتوسطات كانت حوالي 22 درجة مئوية.

شواطئ رائعة
شواطئ رائعة

لديها واحد من أكبر شواطئ الحصى في أوروبا أيضًا ، وقد تم تشبيهها بالصحراء نظرًا لكونها قاحلة جدًا مع القليل من الحياة النباتية.

مكتب الأرصاد الجوية

للأسف ، كشف مكتب الأرصاد الجوية زيف وصفه بأنه صحراء مرة أخرى في عام 2015 ، حيث يحتاجون إلى القليل من الأمطار والاختلافات الكبيرة في درجات الحرارة ليلا ونهارا ، ولا يوجد أي منهما.

صحراء بريطانيا الوحيدة

ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنع الناس من تسمية المنطقة بأنها “صحراء بريطانيا الوحيدة” – وما زالت تجتذب السياح الذين يريدون رؤيتها بأنفسهم.

أفضل الشواطئ الدافئة في العالم
أفضل الشواطئ الدافئة في العالم

يزورها أكثر من مليون سائح كل عام ، على الرغم من عدم وجود الكثير للقيام به عبر المناظر الطبيعية الشاسعة.

أرخص شواطي العالم .. ديفون “الريفيرا الإنجليزية”

أشاد الزوار السابقون بالشاطئ الفريد من نوعه ، قائلين إنه لا يشبه أي شيء آخر في المملكة المتحدة.

موقع تريب أدفايزر

كتب أحد السائحين على موقع تريب أدفايزر: “المكان هادئ للغاية – بعيدًا قليلاً عن الزحام، في بعض الأحيان يبدو الأمر وكأنه منسي حول موقع التصوير”.

أفضل الشواطئ
أفضل الشواطئ

وقال آخر إنه “شعور بنهاية العالم”.

إنها منطقة محمية ، حيث يطلق عليها منطقة الحفظ الخاصة (SAC) ، ومنطقة الحماية الخاصة (SPA) وموقع الاهتمام العلمي الخاص (SSSI).

نحل وعناكب

إنها واحدة من أفضل الأماكن للعثور على الحشرات النادرة بما في ذلك النحل والعناكب ، فضلاً عن كونها موطنًا لـ 600 نوع من النباتات.

أروع شاطئ
أروع شاطئ

إذا كنت ترغب في زيارة نفسك ، فإن أول مكان يجب عليك زيارته هو المنارة القديمة المدرجة في الدرجة الثانية ، والتي تتمتع بإطلالات لأميال فوق Dungeness.

إذا كنت بحاجة إلى شيء تأكله ، فهناك Snack Shack الذي يقدم المصيد الطازج من قوارب الصيد ، بينما توجد أفضل الأسماك والبطاطا في The Pilot Inn.

جرب المشروبات المحلية من Ales by the Rails ، الموجودة في محطة القطار.

ديريك جارمان

أحد عوامل الجذب الشهيرة هو Prospect Cottage الأسود المحبب ، الذي كان في يوم من الأيام موطنًا لمخرج الأفلام ديريك جارمان ، والعديد منها مقارنة بأجواء الغرب المتوحش.

يعد الشاطئ أيضًا موطنًا لمحطة الطاقة النووية Dungeness ، مما يجعل مياه البحر من أكثر المياه دفئًا في البلاد.

من بين الوجوه الشهيرة الأخرى إد شيران ، الذي اشترى عربة سكة حديد محولة في رومني مارش مقابل 650 ألف جنيه إسترليني ، بينما استخدم بينك فلويد ، والمعجزة ونيكي ميناج Dungeness للتصوير وحتى ظهرت في حلقات Eastenders و Doctor Who.

شاطئ
شاطئ

أو توجه إلى Denge Listening Ears ، والتي كانت تستخدم كنظام إنذار مبكر لمشاهدة الأعداء ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى حجز دليل لزيارتهم.

يمكنك حتى قضاء الليلة في Dungeness ، مع حوالي 30 منزلاً تم تحويلها للاختيار من بينها.

أكواخ الصيادين

يعد Shingle House واحدًا من أكثر الأماكن شهرة ، حيث يتمتع ببعض أفضل الإطلالات على الشاطئ ، حيث تم تصميم المنزل الحديث ليبدو مثل أكواخ الصيادين.

أروع شاطئ
أروع شاطئ

يوجد بالداخل أربع غرف نوم وثلاثة حمامات ، بالإضافة إلى مطبخ كبير مفتوح وغرفة معيشة.

سوف يكلفك حوالي 315 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة ، لكن ينام ثمانية على الرغم من أنه غالبًا ما يتم حجزه قبل أشهر.

قامت شركة Sun Online Travel بزيارة Dungeness – إليك ما يمكن أن تتوقعه.

مطار London Ashford

يقع مطار Lydd أيضًا بالقرب من Dungeness ، المعروف أيضًا باسم مطار London Ashford ، والذي يمكن أن يستأنف رحلات الركاب قريبًا.

شاطئ
شاطئ

أوقفت شركات تشغيل الركاب المجدولة عملياتها مرة أخرى في عام 2018 ، لكن ديفيد هينسورث من مشغل المطار أكد أن الرحلات ستستأنف مرة أخرى هذا العام.

 

ستشمل الوجهات Le Touquet في فرنسا ، وأماكن أخرى لقضاء العطلات لم يتم الكشف عنها بعد.

 

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى