توب ستوريسياحة

إقامة مجانية.. طيران الإمارات يزف بشرى سارة للعملاء هذا الصيف

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه سيعود إلى دبي مع طيران الإمارات هذا الصيف، فستتمكن من الحصول على إقامة مجانية في فندق في المدينة.

يمكن للمسافرين مع شركة الطيران في الدرجة الاقتصادية الحصول على إقامة مجانية لليلتين، إلى جنب مع المسافرين على الدرجة الاقتصادية الممتازة، يمكنهم الحصول على لليلة واحدة .

دون أن ننسى أولئك الذين يسافرون في الدرجة الأولى أو درجة الأعمال، يمكنهم الاستمتاع بليلتين في 25hours Hotel Dubai One Central مجانًا”فندق 25 أورز”، وسيستفيدون أيضًا من خدمة سائق مريحة من وإلى المطار.

تعرف على الدليل الشامل لمطار دبي الدولى

موعد انتهاء عرض طيران الإمارات 2023

العرض صالح للسفر من الجمعة 26 مايو حتى الخميس 31 أغسطس .

و لاقتناص إقامتك المجانية ، ستحتاج إلى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع مرجع الحجز وتاريخ الوصول إلى دبي وأسماء الركاب ورقم هاتف الاتصال و عنوان البريد الإلكتروني لتلقي تأكيد الفندق الخاص بك بعد حجز رحلتك.

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الفندق المجاني ، فتأكد من الحجز قبل يوم الأحد 11 يونيو.

عند العودة إلى دبي ، تأكد من الاحتفاظ ببطاقة الصعود إلى الطائرة (ورقية أو رقمية) لأنها ستفتح لك الكثير من الخصومات.

وأعادت طيران الإمارات إحياء My Emirates Pass ، الذي تمنح الركاب إمكانية الوصول إلى الصفقات والخصومات في المطاعم والوجهات الترفيهية ومنافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن للمسافرين الذين يسافرون على متن طيران الإمارات من الآن وحتى 30 سبتمبر استخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بهم لفتح العروض.

كيفية حجز رحلتك على طيران الإمارات​

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى