منوعات

كيف يمكنك الحصول على خصم 10℅ لرعاية الحيوانات الأليفة

كيف يمكنك الحصول على خصم 10℅ لرعاية الحيوانات الأليفة

من في عطلة يونيو؟ إذا لم تكن قد حجزت جليسة حيوانات أليفة بعد أو وجدت صديقًا لرعاية صديقك الفروي ، فهناك عرض خاص يجب أن تعرفه.

وتقدم العلامة التجارية Homegrown PetBae خصمًا بنسبة 10 في المائة لجميع أولئك الذين يحجزون خدمة رعاية الحيوانات الأليفة معهم من الخميس 1 يونيو إلى الجمعة 30 يونيو.

ويُقال إنها أرخص بنسبة 10 إلى 15 في المائة من جليسات الحيوانات الأليفة الأخرى في المدينة ، PetBae هي خدمة رعاية ميسورة التكلفة.

وتقدم الشركة رعاية شخصية للحيوانات الأليفة في المنزل تعتني بصديقك كما تفعل أنت بنفسك.

يمكنك اختيار ما إذا كان حيوانك الأليف سيبقى في منزلك وتأتي الحاضنة للبقاء في منزلك، أو ما إذا كان حيوانك الأليف سيبقى في منزل الحاضنة الموثوق بها.

وهناك مجموعة مختارة من جليسات الحيوانات الأليفة للاختيار من بينها على موقع الويب ، مثل موقع Airbnb لمربي الحيوانات الأليفة.

وطوال فترة وجود حيوانك الأليف مع الحاضنة، ستتلقى الصور والتحديثات.

رعاية الحيوانات الأليفة
رعاية الحيوانات الأليفة

وفي كنت تريد كسب بعض النقود الإضافية؟يمكنك التسجيل لتكون جليسة للحيوانات الأليفة على PetBae وكسب ما يصل إلى 7000 درهم في الشهر.

ويجب على جليسات الحيوانات الأليفة تقديم بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بهم، والخضوع لفحص خلفية وسائل التواصل الاجتماعي، واجتياز اختبار حول رعاية الحيوانات الأليفة، والموافقة عليها من قبل أحد أعضاء الفريق قبل أن يتمكنوا من قبول الحجوزات.

دليلك الكامل لجلب الحيوانات الأليفة لدبي

ملاجئ الحيوانات وعمليات الإنقاذ في أبو ظبي

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى