توب ستوريرياضة

الزعيم .. يختتم الرحلة الإسبانية بفوز (الصباح والمساء)

الزعيم .. يختتم الرحلة الإسبانية بفوز (الصباح والمساء)

لعب فريق العين مباراتين في يوم واحد ، واختتم معسكر أسبانيا الجولة استعدادًا للموسم الجديد ، حيث فاز الزعيم 2-0 في الدوري الإسباني C إنتر ميلان. وسجل الروماني “ثنائي” أمير أزيلي في الدقيقة 41 في ‘الفترة المسائية’ ، وسجل أليخاندرو كاكو من باراغواي في الدقيقة 57 ليهزم الإسباني الرابع في ‘الفترة الصباحية’ قرطاجنة إليما ، الدقيقة 57 ، ووقع سفيان رحيمي ركلة الجزاء ، واستغرقت المباراة 80 دقيقة في “الصباح” بحسب اتفاق الجهاز الفني للفريقين الدقيقة.
وقف واديان دقيقة صمت على وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رحمه الله.
أقيم المعسكر التدريبي “فيوليت” على مرحلتين في مورسيا ولوسيا وتميز بالتنظيم والاحتراف الفريد والترتيبات اللوجستية الممتازة وتحقيق أهداف النادي التسويقية.

بدا أن “الزعيم ” هم الأكثر تنظيماً على جميع المستويات ، فعند وصول الوفد تبين أن الأجواء كانت جاهزة بنسبة 100٪ ، الأمر الذي ساعد على تحسين نجاح المخيم ، بدءًا من حقيقة أن “الحافلات” كانت مجهزة. يتميز التصميم الجميل بشعار هذا النادي الرائع ورعاته الرسميين ، بالإضافة إلى لقب “الزعيم” الذي يحظى بإعجاب اللاعبين والمشجعين على حدٍ سواء.
لم يهتم الفريق اللوجستي بأي تفاصيل ، وقام بنشر الشعارات على حافلات الفريق في أماكن الإقامة وملاعب التدريب والمسابقات وغيرها من الأماكن ، حتى يشعر أعضاء البعثة وكأنهم في معقلهم الخاص بغض النظر عن بُعدهم. . حتى في أوروبا ، المسافات هي نفسها.
قدم “الزعيم” لاعبه الكوري الجنوبي ، بارك يونغ وو ، في اجتماع في المقر الرسمي في مورسيا. أجرى La Nucia مقابلتين مع رئيس الوفد والمدرب من أجل التحقيق في استعداد الفريق. شغل منصب مساعد مدرب فريق برشلونة.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى