توب ستوريمقالات رأى

سلامة الكتبي صحفيه ام سفيرة للإنسانية

سلامة الكتبي صحفيه ام سفيرة للإنسانية

تعرفت عليها منذ فترة قليلة سمعت في صوتها همسات ملائكية تحيط روحها الطيبة النقية، احساسي ومشاعري توحي الي انى اعرفها منذ فترة كبيرة.
الكاتبة الصحفية والإعلامية سلامة الكتبي عضوة مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، نبغة صحفية متميزة في صحافة الإمارات،

يميل قلمها الى تقديم مقالات فريدة ومتميزة، تعمل جاهدة لتناول القضايا المهمة والمثيرة للاهتمام، والتحليلات العميقة، والقصص الملهمة التي تلقى الضوء على أصوات وآراء مختلفة.

تؤمن بأهمية البحث والتحقق من الحقائق قبل كتابة أي مقالة، تسعى لتقديم المعلومات بطريقة متوازنة وشاملة، فسلامة دائما ما تحرص على استخدام اللغة بشكل فني وقوي لجذب القراء ونقل الأفكار بشكل فعال .

الدرجة أنها تستخدم قلمها وموهبتها الصحفية لنشر الوعي والتفاهم وتعزيز القيم الإنسانية الأساسية.

رأيت فيها صحفية بدرجة سفيرة للإنسانية، فإن سلامة الكتبي تعمل على تسليط الضوء على القضايا الإنسانية الملحة والمشكلات الاجتماعية، وتعزيز العدالة والمساواة، ونشر رسالة المحبة والتعاطف في مقالاتها وتقاريرها.

دائما ما تسعى سلامة لتوثيق قصص النجاح والصمود، باعتبارها سفيرة للإنسانية من وجهه نظر كل من عاملها وقرا لها فهي تسعى لتسليط الضوء على الجوانب الإنسانية الإيجابية فى المجتمع،

كنت اتابع عملها الصحفي المتميز فى جريدة الإمارات اليوم بحكم وجودي فى إمارات الشارقة، عاصرت وشاهدت عن قرب النهضة الحضارية الكبيرة التي قام صاحب السمو الدكتور سلطان القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة حفظه الله، صاحب الأيادي البيضاء فى العطاء دون حدود، رمزا للثقافة العربية داعما للتراث، الاهتمام بالعنصر البشرى لدى سموه أولوية اولي من أجل البناء والتنمية.
سلامة الكتبي، صاحبة الاخلاق النورانية  التى تعبر عن المعدن الأصيل لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تقدمت للترشح فى انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة الشارقة ضمن المارثون والعرس الانتخابي، ودعواتي لله عزل وجل أن يوفقها، فهي لديها طموح يلامس عنان السماء لخدمة وطنها الغالي وأبناء وطنها دولة الإمارات الحبيبة إلى قلوبنا جميعا.
تحية تقدير واحترام إلى اختى العزيزة سلامة الكتبي وأن شاء الله تعالى تحصلي على الثقة الغالية .

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى