سياحة

أرخص فنادق دبي .. “روضة المروج” رمز الخصوصية (صور)

كتب محمد حجازي

أرخص فنادق الإمارات، وبالتحديد ارخص فنادق دبي يبحث عنه الكثيرين من أجل الاستمتاع بالأجواء الموجودة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة برج خليفة وغيرها.

ما هى أرخص فنادق دبي ؟

من بين أرخص فنادق دبي ، وأفضل فنادق الإمارات العربية المتحدة فندق فندق روضة المروج دبي والذي يقع بالقرب من فنادق دبي مول، أو يقع ضمن مجموعة فنادق دبي مول .

ارخص فنادق دبي فندق روضة المروج 

ارخص فنادق دبي فندق روضة المروج دبي مميز للغاية ، ويميزه أنه من الفنادق التي تقوم على خدمة الزوار بشكل مواكب للتطور التكنولوجي، كما أنه يخدم بشكل أكبر العائلات الكبرى ومستعد لاستضافة أكبر حفلات الزفاف وأسر العروسين لأيام .

أرخص فنادق دبي،ارخص فندق في دبي،ارخص فندق في الامارات،فنادق دبي مول،أفضل فنادق دبي مول،أفضل فنادق دبي،فندق موفنبيك داون تاون دبي، دبي مول للعوائل المسافرون العرب،اسعار فنادق دبي،اسعار فنادق الامارات،ارخص فنادق دبي،ارخص فنادق الامارات،ارخص فنادق، فندق العنوان، ارخص فنادق للعوائل
الامارات،ارخص فنادق،

أرخص فنادق دبي وموقع فندق روضة المروج دبي

موقع فندق روضة المروج دبي أفضل فنادق دبي مول مميز للغاية، ويمكن سكانه من الحصول على خدماتهم والاستمتاع بأجواء دبي الرائعة طوال الوقت، والحصول على الرفاهية الكاملة والتسوق بشكل كبير.

الفندق من أجمل الفنادق وبه فريق خاص باستقبال الضيوف على مدار الساعة، ويقدمون تعريفاً حول الفندق، ويصطحبون الأفراد لأماكن إقامتهم.

ويحوي الفندق ماكينات atm للصرف الآلي ،كذلك يتم توفير انترنت للقائمين في الفندق.

ارخص فنادق دبي و مطاعم فندق روضة المروج

يتميز فندق روضة المروج دبي بمطاعمه المتعددة والتي تصل لـ 6 مطاعم كاملة تقدم أشهي الوجبات المأخوذة من مختلف دول العالم، سواء أكانت شرقية أو غربية، بالإضافة إلى الوجبات المحببة للأطفال وأيضاً التسالي وغيرها.

كما يقدم المشروبات على مدار الساعة الباردة والساخنة، والوجبات الخفيفة بكل المناطق وبالقرب من المسابح وغيرها، مما يساعد على الاستمتاع والإقامة في الفندق .

روضة المروج دبي
روضة المروج دبي

كما يقدم الفندق أشهى المأكولات البحرية الطازجة للمقيمين فيه ضمن الوجبات التي تقدم دون أي إضافات على  الأسعار التي يدفعها الشخص.

ارخص فنادق دبي وغرف فندق روضة المروج

يتميز الفندق بمساحات مختلفة من الغرف والأجنحة تبدأ من 33 متر فقط وحتي 205 متر، لكن هذا الفندق يفرض صبعة الخصوصية على أفراده فهناك غرف كلاسيكية وكينج بمساحة 33 متر، وهناك غرفة نوم مساحتها 70 متر مربع.

كما أن به شقة من غرفتي نوم بمساحة تصل لـ 70 متر، أما الشقة ذات المساحة الشاشعة فتصل مساحتها لـ 205 متر وهي مكونة من ثلاث غرف كاملة وعائلية.

ارخص فنادق دبي حمامات سباحة روضة المروج

أما الشقة المكونة من غرفتي نوم والتي تطل على حمام السباحة، وبها فيو رائع فتصل مساحتها لـ135 متر ، كما أن هناك أجنحة مميزة بمساحة 60 متر .

ارخص فنادق دبي أسعار فندق روضة المروج

الغرفة في فندق روضة المروج بدبي سعرها جيد مقارنة بالخدمة التي يقدمها، حيث تتراوح ما بين 120 دولار و432 دولار في اليوم الواحد، ويقدم عروضاً وتخفيضات تتغير حسب الموسم السياحي وعدد المقيمين.

روضة المروج دبي 1

ارخص فنادق دبي وموقع فندق روضة المروج

فندق روضة المروج يقع على مسافة قريبة للغاية من برج خليفة ، ومول دبي، ومطار دبي، كيلو مترات قليلة بين الـ2.5 كيلو متر و10 كيلو متر بين تلك الأماكن الثلاث وأيضاً من بين الأماكن القريب منها للغاية المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال والكبار.

ارخص فنادق دبي ومسابح فندق روضة المروج

يتميز فندق روضة المروج بأن به العديد من المسابح التي يشرف عليها مدربين متخصصين لمتابعة غطس وسباحة الأشخاص من جمييع الأعمار، وييتعاملون بحرص كبير مع الأطفال وهذا يجلعه من أكثر الفنادق تميزاً في دبي.

ارخص فنادق دبي .. هل  فندق روضة المروج يتناسب مع العوائل ؟

فندق روضة المروج من أكثر الفنادق التي تناسب العوائل بشكل كبير وييقبل عليه الكثيرين من العوائل الوافدة من الداخل والخارج لقضاء أفل اللحظات به نظرا لما يمتلكه من إماكنيات متعددة لا يمتلكها عدد كبير من الفنادق في الإمارات العربية المتحدة.

أرخص فنادق دبي،ارخص فندق في دبي،ارخص فندق في الامارات،فنادق دبي مول،أفضل فنادق دبي مول،أفضل فنادق دبي،فندق موفنبيك داون تاون دبي، دبي مول للعوائل المسافرون العرب،اسعار فنادق دبي،اسعار فنادق الامارات،ارخص فنادق دبي،ارخص فنادق الامارات،ارخص فنادق، فندق العنوان، ارخص فنادق للعوائل

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى